عاجل: سيطرة شبه كاملة على مدينة عتق بعد معارك دامية.. ودعوة أخيرة لتسليم السلاح

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

عاجل: سيطرة شبه كاملة على مدينة عتق بعد معارك دامية.. ودعوة أخيرة لتسليم السلاح

مشاهدة عاجل: سيطرة شبه كاملة على مدينة عتق بعد معارك دامية.. ودعوة أخيرة لتسليم السلاح أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

ارتفعت حصيلة قتلى الاشتباكات الدائرة بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، مساء اليوم الإثنين، فيما كشفت مصادر عن القوة التي فرضت سيطرتها على المدينة.

وتمكنت قوات الأمن الخاصة، والقوات الأمنية الرسمية، من السيطرة على معظم المنشآت الحكومية في مدينة عتق، في ظل اشتباكات متواصلة منذ فجر الإثنين.

ودعت القوات الحكومية قوات "دفاع شبوة" إلى تسليم أسلحتها ووقف القتال بعد اقترابها من إحكام السيطرة على كامل المدينة.

وبلغت حصيلة ضحايا الاشتباكات الدائرة بمدينة عتق، مساء اليوم إلى 8 قتلى و36 جريحًا بينهم مدنيون.

اقرأ أيضاً

وتشهد مدينة عتق، منذ فجر اليوم الإثنين اشتباكات عنيفة، بين قوات أمنية، وأخرى غير حكومية، عقب قرارات من محافظ المحافظة عوض العولقي، الذي تجاوز فيها صلاحياته، بحسب قادة أمنيين أعلنوا رفضها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عاجل سيطرة شبه كاملة على مدينة عتق بعد معارك دامية

عاجل: سيطرة شبه كاملة على مدينة عتق بعد معارك... ..علما ان هذه تفاصيل عاجل: سيطرة شبه كاملة على مدينة عتق بعد معارك دامية.. ودعوة أخيرة لتسليم السلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.