ورد الآن: مصير مؤلم للقيادي لعكب وعدد من قادة المواجهات في عتق

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

ورد الآن: مصير مؤلم للقيادي لعكب وعدد من قادة المواجهات في عتق

مشاهدة ورد الآن: مصير مؤلم للقيادي لعكب وعدد من قادة المواجهات في عتق أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

أطاحت قيادة التحالف اليوم الأثنين، بعدد من قيادات مليشيا الإمارات، والقيادات الأمنية التابعة للإصلاح في محافظة شبوة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن قيادة قوات التحالف في عدن، وجهت رئيس مجلس الرياض الرئاسي، رشاد العليمي، بإصدار قرار الاطاحة بقائد مليشيا “اللواء الثاني دفاع شبوة”، التابع للإمارات، وجدي باعوم الخليفي، وقائد ما يسمى “محور عتق” عزيز ناصر العتيقي، ومدير شرطة شبوة، التابع للإمارات عوض الدحبول، وقائد “القوات الخاصة” التابع للإصلاح، عبدربه لعكب، بعد يوم من المواجهات المسلحة داخل مدينة عتق، خلفت أكثر من 25 قتيلا وجريحا بيهم قيادات.

وجاءت المواجهات بين مليشيا الإمارات التي استقدمتها من الساحل الغربي، ويافع والضالع، ومسلحي القوات الخاصة التابعة للإصلاح التي يقودها عبدربه لعكب، إثر اصدرا محافظ الإمارات قرار الاطاحة بالقيادي لعكب، وسط رفض وزير الداخلية في حكومة التحالف للقرار، الذي اعتبره مخالفة قانونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة ورد الآن مصير مؤلم للقيادي لعكب وعدد من قادة المواجهات

ورد الآن: مصير مؤلم للقيادي لعكب وعدد من قادة... ..علما ان هذه تفاصيل ورد الآن: مصير مؤلم للقيادي لعكب وعدد من قادة المواجهات في عتق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.