عاجل : طيران الإمارات يشارك بشكل مكثف في معركة شبوة

أخبار محلية - الجديد برس اليمن

عاجل : طيران الإمارات يشارك بشكل مكثف في معركة شبوة

مشاهدة عاجل : طيران الإمارات يشارك بشكل مكثف في معركة شبوة أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

الجديد برس /

كشفت مصادر محلية عن تدخل الطيران العسكري الإماراتي في المواجهات التي اندلعت خلال الساعات الماضية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، شرقي اليمن.

وذكرت المصادر أن عدد من طائرات “الدرونز” الإماراتية التجسسية، والقتالية، حلقت بكثافة خلال الساعات الأولى من اندلاع المواجهات المسلحة بين “القوات  الخاصة” بقيادة عبدربه لكعب، ومليشيا “الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات، اليوم الأثنين في أجواء مدينة عتق.

ورجحت المصادر مشاركة طائرات الدرونز الإماراتية في استهداف مواقع عسكرية تابعة لمسلحي لعكب في محيط مدينة عتق.

ولفتت إلى أن انطلاق طائرات الدرونز من منشأة بلحاف الغازية، الواقع على بحر العرب، التي اتخذت منها الإمارات قاعدة عسكرية ومقرا لقيادة قواتها في شبوة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عاجل طيران الإمارات يشارك بشكل مكثف في معركة شبوة

عاجل : طيران الإمارات يشارك بشكل مكثف في معركة... ..علما ان هذه تفاصيل عاجل : طيران الإمارات يشارك بشكل مكثف في معركة شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.