عاجل: الحاضري يكشف سر مرعب عن أحداث شبوة ويحدد توقيت ومصدر القرار ودور العليمي فيها

أخبار محلية - الميدان اليمني اليمن

عاجل: الحاضري يكشف سر مرعب عن أحداث شبوة ويحدد توقيت ومصدر القرار ودور العليمي فيها

مشاهدة عاجل: الحاضري يكشف سر مرعب عن أحداث شبوة ويحدد توقيت ومصدر القرار ودور العليمي فيها أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

الحاضري يكشف سر مرعب عن أحداث شبوة بينه وبين العليمي ويحدد توقيت ومصدر القرار ودور العليمي فيها

اتهم الصحفي سيف الحاضري المستشار الإعلامي للجنرال علي محسن الأحمر الرئيس رشاد العليمي بتنفيذ مخطط إماراتي لإزاحة حزب الإصلاح عن المشهد السياسي.

وقال الحاضري، في مقابلة تلفزيوينة، إن رشاد العليمي حدثه قبل سنوات بأن مسؤولين إماراتيين أخبروه أثناء زيارته إلى الإمارات بأنهم يسعون لإعادة تشكيل المشهد السياسي في اليمن بدون “الإصلاح”.

وأضاف أن رد العليمي عليهم بأن استبعاد حزب الإصلاح من العملية السياسية صعب، وتابع الحاضري موجها خطابه للعليمي” اليوم أقول لرشاد العليمي ما الذي حصل حتى تعمل على إزاحة “الإصلاح” ، هل تغير شيء في موقفك، اتمنى أن تكون قراراتك هفوة “.

وفي منشور له على “فيسبوك”، قال الحاضري، إن “الاصطفاف في قاموسهم يعني الإطاحة بالرئيس ونائبه وإقصاء حزب الإصلاح والاصطفاف لديهم اليوم استكمال السيطرة على شبوة وإخراج الجيش من سيئون وتغيير قيادة محور تعز” بالإشارة منه إلى مكونات مجلس القيادة المحسوبة على الإمارات.

وأضاف،”غدا سينتقل اصطفافهم إلى آخر مربعات الشرعية والقوى الوطنية أكررها ستكتوون بنار القهر قريباً بسبب صمتكم.

ماذا يحدث في شبوة ؟

في الأسبوع الماضي تم نصب كمين للرائد أحمد لشقم قائد كتيبة الطوارئ بمحور عتق وقتله وتفجير الوضع عسكريا بمحافظة شبوة بعد أيام من محاولة اغتيال بن لكعب.. قام الإخوان بتحميل المحافظ ابن الوزير والقوات التابعه للانتقالي المستقدمة إلى عتق من الضالع محاولة تفجير الوضع عسكريا وقتل احمد لشقم ومحاولة إغتيال بن لكعب

إقالة بن لكعببن لكعبقام محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير في تأريخ 6 أغسطس بإقالة قائد قوات الأمن الخاصة بن لكعب المعين بقرار رئاسي والابقاء على قوات دفاع شبوة التابعة للانتقالي والمدعومه اماراتياً.

بن لكعب رفض قرار اقالته , الأمر الذي جعل المحافظ يرسل لبن لكعب قوات من قوات “دفاع شبوة” التابعه للانتقالي والمدعومه إماراتياً لإجباره على تنفيذ قرار الإقاله.

قرار تعيين بن لكعب

وزير الداخليه المحسوب على الإخوان رفض القرار وارسل رسالة لمحافظ شبوة يبلغه أن القرار غير قانوني؟

مذكرة وزير الداخلية لعوض بن الوزير

قامت قوات الأمن الخاصة، والقوات الأمنية الرس
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عاجل الحاضري يكشف سر مرعب عن أحداث شبوة ويحدد توقيت

عاجل: الحاضري يكشف سر مرعب عن أحداث شبوة ويحدد... ..علما ان هذه تفاصيل عاجل: الحاضري يكشف سر مرعب عن أحداث شبوة ويحدد توقيت ومصدر القرار ودور العليمي فيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.