القوات الخاصة تحكم السيطرة على مدينة عتق وفرار محافظ شبوة ونجله يستغيث ومقتل قادة كبار

أخبار محلية - التغيير برس اليمن

القوات الخاصة تحكم السيطرة على مدينة عتق وفرار محافظ شبوة ونجله يستغيث ومقتل قادة كبار

مشاهدة القوات الخاصة تحكم السيطرة على مدينة عتق وفرار محافظ شبوة ونجله يستغيث ومقتل قادة كبار أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

 

تتواصل حالة التوتر والمواجهات في شبوة بين القوات الخاصة وقوات دفاع شبوة الموالية للإمارات و قتل قائد أمني رفيع خلال اشتباكات مدينة عتق بمحافظة شبوة.

وبحسب مراسل قناة الغد المشرق جمال شنيتر فقد قتل العميد عبداللطيف ظيفير قائد قوات النجدة بمحافظة شبوة خلال اشتباكات مدينة عتق.

ويعد ظيفير ثاني قائد يسقط خلال اشتباكات مدينة عتق بعد أن سقط لشقم العولقي قائد كتيبة في محور عتق فجر اليوم الأثنين.

وأسفرت المواجهات المندلعة في عتق عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وفي آخر تطورات اشتباكات مدينة عتق فقد أشار شنيتر بأن القوات الخاصة تقصف بالمدفعية قوات دفاع شبوة والعمالقة المتواجدين بمطار عتق.

وأكد بأن الاشتباكات لازالت مستمرة في المدينة ولم تحسم لأي طرف وكل طرف يحشد قواته وعناصره وسيطرة متبادلة للمواقع والثكنات.

وفرضت القوات الخاصة سيطرتها على مبنى المحافظة ، وسيطرت على النجدة .

من جهته، عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، اجتماعا طارئا ضم رئيس المجلس رشاد العليمي والأعضاء عيدروس الزبيدي، وعبد الرحمن المحرمي، وعبد الله العليمي، وعثمان مجلي.

واتخذ مجلس القيادة قراراً بإقالة كل من قائد محور عتق قائد اللواء 30 العميد عزير ناصر العتيقي، ومدير عام شرطة محافظة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول، وقائد فرع قوات الأمن الخاصة العميد عبد ربه محمد لعكب، وقائد اللواء الثاني دفاع شبوة العقيد وجدي باعوم الخليفي، حسب وكالة سبأ.

وفر محافظ شبوة عوض الوزير من مدينة عتق ، فيما غرد نجله محمد عبر تويتر أن منزل والده محافظ شبوة يتعرض للقصف ، ‏بعد قرارات مجلس الرئاسي، توقف الضرب في ‎شبوة.والان، بدوًا امراء ‎الفتنة بانقلابهم الثاني من خلال ارسال تعزيزات واعطاء الاوامر بطلاق المدافع على مدينة ‎عتق وبيت المحافظ وغيرها. وسوف ينتهي الانقلاب الثاني كما انتهى الاول .
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة القوات الخاصة تحكم السيطرة على مدينة عتق وفرار محافظ شبوة

القوات الخاصة تحكم السيطرة على مدينة عتق وفرار... ..علما ان هذه تفاصيل القوات الخاصة تحكم السيطرة على مدينة عتق وفرار محافظ شبوة ونجله يستغيث ومقتل قادة كبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.