العليمي يقدم استقالته بشكل رسمي ويرفض العودة عنها.. رئيس المجلس الرئاسي يغادر العاصمة بعد نقل كامل صلاحياته (تفاصيل طارئة)

أخبار محلية - الميدان اليمني اليمن

العليمي يقدم استقالته بشكل رسمي ويرفض العودة عنها.. رئيس المجلس الرئاسي يغادر العاصمة بعد نقل كامل صلاحياته (تفاصيل طارئة)

مشاهدة العليمي يقدم استقالته بشكل رسمي ويرفض العودة عنها.. رئيس المجلس الرئاسي يغادر العاصمة بعد نقل كامل صلاحياته (تفاصيل طارئة) أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

الميدان اليمني – متابعة خاصة

أفادت مصادر إعلامية أن الدكتور عبدالله العليمي رفض العدول عن استقالته من مجلس القيادة الرئاسي، تزامنا مع مغادرة رشاد العليمي، رئيس المجلس الرئاسي، العاصمة المؤقتة عدن بصورة سرية، في أعقاب إعلانه نقل أهم صلاحياته لنائبه.

وقالت المصادر أن الدكتور عبدالله العليمي رفض العدول عن استقالته إلا بتنفيذ شروط قال عنها أنها ضرورية لوحدة الصف وأولها إقالة محافظ محافظة شبوة عوض الوزير وإعادة النظر في قرارات التعيينات الأخيرة في المحافظة.

وأضافت أن لقاء جمع السفير السعودي محمد سعيد آل جابر بعضو مجلس القيادة الرئاسي وقيادات سياسية ولكنه رفض التراجع عن الاستقالة.

ومن المقرر بحسب المصدر أن يجتمع أعضاء مجلس القيادة الرئاسي خلال أسبوع في العاصمة السعودية الرياض.

وفي وقت سابق، غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، مدينة عدن بصورة سرية، في أعقاب إعلانه نقل أهم صلاحياته لنائبه.

وأقلت طائرة إماراتية خاصة العليمي إلى أبوظبي، فيما لم يعلن عن الزيارة رسميا.

وتأتي الزيارة وسط أنباء عن خلافات بين العليمي وبقية أعضاء مجلسه بسبب التطورات الأخيرة في شبوة.

وكان العليمي أعلن خلال لقاء بالكتل البرلمانية لمجلس البركاني نقل صلاحياته لعيدروس الزبيدي الذي كلفه بإدارة الهيئة العليا للموارد المالية وهي أهم هيئة يتم تشكيلها وتعني بكافة إيرادات المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف.

وقال العليمي خلال اللقاء أن كل الملاحظات من قبل الأحزاب بشأن تغيير المحافظين ينبغي تقديمها للزبيدي في إشارة إلى تسلمه ملف القيادة.

ولم يتضح ما إذا كانت مغادرة العليمي التخلص من الضغوط الداخلية أم بناء على استدعاء إماراتي، لكن التوقيت يشير إلى أن المناطق الشرقية لليمن قد تشهد خلال الأيام المقبلة تصعيد عسكري جديد في ظل التحشيدات للمجلس الانتقالي والفصائل المدعومة إماراتيا والمتزامنة أيضا مع تحشيدات في تعز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة العليمي يقدم استقالته بشكل رسمي ويرفض العودة عنها رئيس

العليمي يقدم استقالته بشكل رسمي ويرفض العودة... ..علما ان هذه تفاصيل العليمي يقدم استقالته بشكل رسمي ويرفض العودة عنها.. رئيس المجلس الرئاسي يغادر العاصمة بعد نقل كامل صلاحياته (تفاصيل طارئة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.