عاجل : العليمي يقود حراكاً خطيراً في القاهرة للحصول على هذا الأمر (تفاصيل)

أخبار محلية - الجديد برس اليمن

عاجل : العليمي يقود حراكاً خطيراً في القاهرة للحصول على هذا الأمر (تفاصيل)

مشاهدة عاجل : العليمي يقود حراكاً خطيراً في القاهرة للحصول على هذا الأمر (تفاصيل) أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

الجديد برس /

أفادت مصادر مطلعة الخميس أن رشاد العليمي بالتنسيق مع قيادات في حزب المؤتمر يقود حراكاً في القاهرة لإعادة تنصيبه رئيساً للمؤتمر تحت  مسمى “توحيد الحزب” ..

وجاء حراك العليمي الجديد مع استمرار طارق صالح مقاطعة  جلسات المجلس الرئاسي وسحبه الكتلة البرلمانية للمؤتمر من عدن بذريعة  تفرد الانتقالي بالقرار.

وكان العليمي طلب في وقت سابق ضغوط إماراتية لإعادة طارق إلى عدن لكنه اصطدم بشروط من نجل صالح المقيم في ابوظبي تتعلق بترتيبات خاصة له في الحزب.

ومن شأن تنصيب العليمي الذي قاد خلال سنوات الحرب الماضية تحالف مع هادي وقيادات أخرى في المؤتمر  نجحت بتحييد صالح داخل المؤتمر ، من انهاء طموح نجله أحمد علي  في إمكانية العودة للمشهد من بوابة الحزب ..

وتشير تحركات العليمي إلى  محاولته كسر جناح صالح الذي يحاول التلاعب بورقة المؤتمر وتحديدا طارق والذي يقوم بحملة استقطاب في أوساط الحزب لتجريد بقية القيادات من اهم ورقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عاجل العليمي يقود حراكا خطيرا في القاهرة للحصول على

عاجل : العليمي يقود حراكاً خطيراً في القاهرة... ..علما ان هذه تفاصيل عاجل : العليمي يقود حراكاً خطيراً في القاهرة للحصول على هذا الأمر (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.