آخر المستجدات والتطورات الجديدة للمعارك في خط العبر الرابط بين اليمن والسعودية

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

آخر المستجدات والتطورات الجديدة للمعارك في خط العبر الرابط بين اليمن والسعودية

مشاهدة آخر المستجدات والتطورات الجديدة للمعارك في خط العبر الرابط بين اليمن والسعودية أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

كشفت مصادر ميدانية وإعلامية مطلعة، عن آخر المستجدات والتطورات الجديدة للمعارك في خط العبر الرابط بين اليمن والسعودية (شرقي اليمن).

وأكدت المصادر أن المعارك بين العمالقة والقوات الخاصة ، شهدت هدوء حذر خلال الساعات الماضية، فيما يتبادل الجانبان القصف بقذائف الهاون بشكل متقطع في خطوط التماس.

وأوضحت المصادر أن كلا الطرفين لازالا يحافظان على مواقعهما في مديرية جردان بمحافظة شبوة، على خط العبر الدولي الرابط بين اليمن والسعودية.

وأشارت المصادر إلى أن قوات العمالقة تتمركز في منطقة "نعضه"، فيما تتمركز القوات الخاصة في منطقة "الميزان" ببرقى اللبن، وسط تعزيزات وتحشيد مستمر من الطرفين لخطوط التماس.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة آخر المستجدات والتطورات الجديدة للمعارك في خط العبر

آخر المستجدات والتطورات الجديدة للمعارك في خط... ..علما ان هذه تفاصيل آخر المستجدات والتطورات الجديدة للمعارك في خط العبر الرابط بين اليمن والسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.