عقوبات أمريكية حديدة على “شرطة الأخلاق” الإيرانية بعد وفاة مهسا أميني

أخبار محلية - صحيفة الوئام السعودية

عقوبات أمريكية حديدة على “شرطة الأخلاق” الإيرانية بعد وفاة مهسا أميني

مشاهدة عقوبات أمريكية حديدة على “شرطة الأخلاق” الإيرانية بعد وفاة مهسا أميني أخبار محلية السعودية والان إلى التفاصيل ...

فرضت الحكومة الأمريكية عقوبات على "شرطة الأخلاق" وقادة هيئات حكومية أخرى في إيران على خلفية وفاة الشابة مهسا أميني، بعدما اعتقلتها الشرطة بسبب "ارتداء الحجاب بطريقة خاطئة".

مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية أدرج قادة وزارة الاستخبارات والأمن الإيرانية، والقوات البرية التابعة للجيش، وقوات الباسيج وغيرها من أجهزة إنفاذ القانون، في العقوبات التي تمنعهم من الوصول إلى ممتلكاتهم وحساباتهم المصرفية في الولايات المتحدة.

وقالت الوزارة في إيجاز صحفي "هؤلاء المسؤولون يشرفون على المنظمات التي تستخدم العنف بشكل روتيني لقمع المتظاهرين السلميين، وأعضاء المجتمع المدني الإيراني والمعارضين السياسيين ونشطاء حقوق المرأة وأعضاء الطائفة البهائية الإيرانية".

عقوبات أمريكية حديدة على “شرطة الأخلاق” الإيرانية بعد وفاة مهسا أميني للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عقوبات أمريكية حديدة على شرطة الأخلاق الإيرانية بعد

عقوبات أمريكية حديدة على “شرطة الأخلاق”... ..علما ان هذه تفاصيل عقوبات أمريكية حديدة على “شرطة الأخلاق” الإيرانية بعد وفاة مهسا أميني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.