قيادي في أنصار الله: على العدو أنّ يعرف أنّ المعادلة تغيرت وسننتزع حقوقنا من الأميركي والسعودي

أخبار محلية - يمني برس اليمن

قيادي في أنصار الله: على العدو أنّ يعرف أنّ المعادلة تغيرت وسننتزع حقوقنا من الأميركي والسعودي

مشاهدة قيادي في أنصار الله: على العدو أنّ يعرف أنّ المعادلة تغيرت وسننتزع حقوقنا من الأميركي والسعودي أخبار محلية اليمن والان إلى التفاصيل ...

آخر تحديث سبتمبر 23, 2022 108

يمني برس- متابعات/

ورد للتو.. قيادي في أنصار الله: على العدو أنّ يعرف أنّ المعادلة تغيرت وسننتزع حقوقنا من الأميركي والسعودي ورد للتو.. قيادي في أنصار الله: على العدو أنّ يعرف أنّ المعادلة تغيرت وسننتزع حقوقنا من الأميركي والسعودي

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، أنّ العرض العسكري في صنعاء “رسالة بأنّ القوات اليمنية باتت أعظم قدرة وقوة”.

ولفت القحوم في حديثه، الخميس لقناة الميادين، إلى أنّ “دول العدوان راهنت على إضعاف القدرات العسكرية والعرض العسكري أثبت فشل الرهان”، مشدداً على أنّ “العرض العسكري هو رسالة سلام ورسالة استعداد في الوقت عينه”.

وأشار عضو المكتب السياسي إلى أنّ الحركة “لا تُهاون في القضية الفلسطينية”، مضيفاً أنّ “على الاحتلال أن يعلم أنّ الشعب اليمني حاضر للدفاع عن فلسطين”.

وأكد القحوم ، أنّ “على العدو أنّ يعرف أنّ المعادلة تغيرت، وأنّ اليمن في قلب محور المقاومة في مواجهة الاحتلال”، مشيراً إلى أنّ “الجيش اليمني يمتلك عناصر القوة وبالتالي يمتلك زمام المبادرة وسننتزع حقوقنا من الأميركي والسعودي”.

وحول الهدنة، علق القحوم بالقول إنّه “في حال التجديد للهدنة يجب أن يكون لدى دول العدوان التزام ببنودها كافة”.

108

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة قيادي في أنصار الله على العدو أن يعرف أن المعادلة

قيادي في أنصار الله: على العدو أنّ يعرف أنّ... ..علما ان هذه تفاصيل قيادي في أنصار الله: على العدو أنّ يعرف أنّ المعادلة تغيرت وسننتزع حقوقنا من الأميركي والسعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.