استمرار حملة إعادة الانضباط المروري وإزالة مسببات الازدحام بأمانة العاصمة

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

استمرار حملة إعادة الانضباط المروري وإزالة مسببات الازدحام بأمانة العاصمة

صنعاء وكالة الصحافة اليمنية تستمر لليوم الثاني الحملة المرورية الشاملة والمكثفة لتنظيم حركة أخبار محلية اليمن صنعاء وكالة الصحافة اليمنية تستمر لليوم الثاني الحملة المرورية الشاملة والمكثفة لتنظيم حركة السير وإزالة مسببات مشاهدة استمرار حملة إعادة الانضباط المروري وإزالة مسببات الازدحام بأمانة العاصمة والان إلى التفاصيل

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تستمر لليوم الثاني الحملة المرورية الشاملة والمكثفة لتنظيم حركة السير وإزالة مسببات الازدحام المروري بأمانة العاصمة صنعاء، والتي تنفذها شرطة المرور بمشاركة مكتبي الأشغال والنقل بالأمانة.

وشملت الأعمال في يومها الثاني بدءاً من جولة عصر وحتى شارع الستين الجنوبي، وشارع الزبيري من جولة عصر وحتى جولة كنتاكي لتنظيم الشوارع والفرز والمواقف، ونقل الباعة المتجولين إلى الأماكن المحددة لهم، ورفع السيارات المتهالكة والخردة من الشوارع ورفعها إلى أماكن أخرى.

حيث تأتي الحملة تنفيذاً للمصفوفة المرورية الصادرة من قيادة شرطة المرور بهدف تنظيم الشوارع ومنع الازدحام المروري، وتسهيل حركة السير، وإظهار شوارع أمانة العاصمة بالمظهر اللائق.

وأكدت شرطة المرور على استمرار الحملة بمشاركة الجهات ذات العلاقة… داعية الجميع إلى الإلتزام بقواعد وآداب المرور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة استمرار حملة إعادة الانضباط المروري وإزالة مسببات

استمرار حملة إعادة الانضباط المروري وإزالة... ..علما ان هذه تفاصيل استمرار حملة إعادة الانضباط المروري وإزالة مسببات الازدحام بأمانة العاصمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.