ما لا تعرفه عن مساعد وزير الدفاع السعودي طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي

أخبار محلية - التغيير برس اليمن

ما لا تعرفه عن مساعد وزير الدفاع السعودي طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي

nbsp يتسأل الكثير في السعودية عن الاستاذ طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي الذي صدر أمر أخبار محلية اليمن nbsp يتسأل الكثير في السعودية عن الاستاذ طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي الذي صدر أمر ملكي بتعينه مساعدا مشاهدة ما لا تعرفه عن مساعد وزير الدفاع السعودي طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي والان إلى التفاصيل

 

يتسأل الكثير في السعودية ، عن الاستاذ طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي ، الذي صدر أمر ملكي بتعينه مساعداً لوزير الدفاع السعودي بالمرتبة الممتازة ، ما يعني أنه أصبح الرجل الثاني في وزارة الدفاع بعد الأمير خالد بن سلمان الذي كان نائباً لوزير الدفاع وأصبح اليوم وزيراً للدفاع بامر ملكي .

ويرغب الكثير بمعرفة أصل ونسب طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعد وزير الدفاع السعودي وما هي مؤهلاته ومناصبه السابقة .

والاستاذ طلال بن عبدالله بن تركي بن هليل العتيبي ، هو من أسرة عريقة وهي ذوي هليل وهم شيوخ الثبته ، وبالعادة يحصل مساعد وزير الدفاع في السعودية على رتبة فريق بحال كان خريج كليات عسكرية وجوية ، لكن لم بمنح طلال العتيبي رتبة فريق لانه لم يتخرج من كلية عسكرية او جوية وتداولت وسائل الإعلام الرسمية خبر تعينه باسم الاستاذ وحدد القرار له الدرجة الممتازة بدلاً من ترقيته لفريق .

ومساعد وزير الدفاع السعودي طلال العتيبي ، درس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادت وتخصص في الهندسة الصناعية وعمل في القوات الجوية السعودية ، وحصل على رتبة لواء مهندس في القوات الجوية ، ويعتبر أحد الكوادر التي حققت نجاح كبير في القوات الجوية ، ويمتلك شخصية قوية وخبرة عالية ويعرف عن كوادر القوات الجوية أنهم الأكثر انضباطاً وخبرة وتطوير وكفاءة .
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة ما لا تعرفه عن مساعد وزير الدفاع السعودي طلال بن عبدالله

ما لا تعرفه عن مساعد وزير الدفاع السعودي طلال... ..علما ان هذه تفاصيل ما لا تعرفه عن مساعد وزير الدفاع السعودي طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.