أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا قال عن الوضع في اليمن وتمديد الهدنة؟

أخبار محلية - مأرب برس اليمن

أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا قال عن الوضع في اليمن وتمديد الهدنة؟

أكد مجلس الوزارء السعودي على الدعم الكامل للجهود الأممية لتمديد هدنة اليمن وتوسيعها وذلك في اول أخبار محلية اليمن أكد مجلس الوزارء السعودي على الدعم الكامل للجهود الأممية لتمديد هدنة اليمن وتوسيعها وذلك في اول اجتماع عقده بعد مشاهدة أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا قال عن الوضع في اليمن وتمديد الهدنة؟ والان إلى التفاصيل

أكد مجلس الوزارء السعودي على الدعم الكامل للجهود الأممية لتمديد هدنة اليمن وتوسيعها، وذلك في اول اجتماع عقده بعد الاوامر الملكية باعادة تشكيله.

ألاوامر الملكية التي صدرت،امس الثلاثاء، قضت بإعادة تشكيل مجلس الوزراء السعودي برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وكذلك تعيين الأمير خالد بن سلمان وزيراً للدفاع.

وجاء في نص الأوامر الملكية: "يكون صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئ
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا

أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر... ..علما ان هذه تفاصيل أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا قال عن الوضع في اليمن وتمديد الهدنة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.