انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام في صنعاء

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام في صنعاء

صنعاء وكالة الصحافة اليمنية بدأت بصنعاء اليوم الأربعاء أعمال المؤتمر العلمي الثامن أخبار محلية اليمن صنعاء وكالة الصحافة اليمنية بدأت بصنعاء اليوم الأربعاء أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام الذي مشاهدة انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام في صنعاء والان إلى التفاصيل

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

بدأت بصنعاء اليوم الأربعاء أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام الذي تنظمه جمعية جراحي العظام في اليمن بمشاركة 600 استشاري وأخصائي جراحة عظام من مختلف المحافظات.

ويهدف المؤتمر في يومين إلى عرض ومشاركة آخر الأبحاث والتقنيات في مجال جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري والتشوهات الخلقية والإصابات وجميع فروع جراحة العظام، إلى جانب تبادل الخبرات، وتحديث طرق التشخيص والعلاج، وتعزيز التواصل بين أطباء الجمعية من جميع المحافظات.

ويناقش المؤتمر خلال أربع جلسات عددا من أوراق العمل حول جراحات العمود الفقري والمفاصل الصناعية والمناظير والأورام، وأحدث طرق العلاج فيما يتعلق بالإصابات بجميع أنواعها وأماكنها بما فيها جراحات الحوض والأطراف، والاطلاع على كل جديد في تقنيات علاج التشوهات الخلقية مع عرض حالات مهمة ومعقدة ضمن فعاليات الجلسات العلمية.

وفي الافتتاح أشار رئيس المجلس الطبي الدكتور مجاهد معصار إلى تزامن انعقاد المؤتمر مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية وذكرى المولد النبوي الشريف.. مشيرا إلى الدور البارز للعقول اليمنية في ميادين العلم والمعرفة والبناء والتنمية.

واعتبر عقد المؤتمر والأيام العلمية في ظل استمرار العدوان والحصار دليلا على عزم اليمنيين على التحصيل العلمي ومواكبة كل جديد في القطاع الصحي وغيره من المجالات.

وأشاد الدكتور معصار بجهود جمعية جراحي العظام اليمنية لإقامة هذا المؤتمر بشكل دوري ومواكبة آخر ما توصلت إليه البحوث العلمية.. داعيا كافة الجمعيات إلى أن تحذو حذو جمعية جراحي العظام لتطوير إمكانياتها بما يخدم المجتمع.

من جانبه أشار رئيس جمعية جراحي العظام رئيس المؤتمر الدكتور أنور مغلس إلى أهمية المؤتمر في تنمية ورفع قدرات ومهارات أطباء وجراحي العظام، من خلال تبادل الخبرات بين أطباء العظام ومواكبة كل جديد في هذا المجال، بما يسهم في رفع جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

ولفت إلى أن المؤتمر الثامن سيناقش العديد من الأوراق العلمية التي تعكس أهدافه في رفع مستوى المعرفة العلمية والتطورات الحديثة في التشخيص والعلاج.

وتطرق الدكتور مغلس إلى النجاحات التي حققتها الجمعية واحتضانها لعدد من المؤتمرات والفعاليات الطبية
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام في صنعاء

انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة... ..علما ان هذه تفاصيل انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.