دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’

توقع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري أن تشهد المرحلة القادمة مزيد ا من التعاون في المجال أخبار محلية اليمن توقع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري أن تشهد المرحلة القادمة مزيد ا من التعاون في المجال العسكري لمواجهة مشاهدة دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’ والان إلى التفاصيل

توقع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، أن تشهد المرحلة القادمة، مزيدًا من التعاون في المجال العسكري لمواجهة المشروع الإيراني في المنطقة.

جاء ذلك، في برقية بعثها الداعري يبعث هنأ فيها الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وعبر الداعري عن تهانيه للأمير بن سلمان، على نيل ثقة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتعيينه وزيراً للدفاع، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهامه ومسؤولياته الجديدة.

وأعرب الفريق الركن الداعري عن ثقته في أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين، وخصوصا في المجال العسكري، لمواجهة التحديات المشتركة، والتصدي للتمدد الإيراني في المنطقة، مؤكدا بأن اليمن وقواته المسلحة لن تنسى للمملكة مواقفها الأخوية الصادقة والكريمة.

اقرأ أيضاً
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة دعم عسكري سعودي كبير لليمن ووزير الدفاع يوجه رسالة

دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه... ..علما ان هذه تفاصيل دعم عسكري سعودي كبير لليمن.. ووزير الدفاع يوجه ‘‘رسالة’’ للأمير ‘‘بن سلمان’’ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.