العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة

أخبار محلية - الموقع بوست اليمن

العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة

العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعدادا للمرحلة أخبار محلية اليمن العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعدادا للمرحلة القادمة الموقع بوست مأرب مشاهدة العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة والان إلى التفاصيل

العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة

الموقع بوست - مأرب الاربعاء, 28 سبتمبر, 2022 - 05:59 مساءً

شددا عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ورئيس مجلس الوزراء  معين عبدالملك، الأربعاء، على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة بالتزامن مع قرب انتهاء الهدنة الأممية الأحد المقبل. 

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد بمحافظة مأرب برئاسة العرادة ورئيس الوزراء، وضم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز ورؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان وقيادات عدد من المناطق العسكرية والمحاور، لمناقشة مستوى الجاهزية والإعداد للجيش الوطني واحتياجاته المختلفة المتبقية لتوفيرها بما يعزز من بناء قدرات الجيش.

وفي الاجتماع شدد العرادة وعبدالملك على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة في ظل الهدنة الانسانية الهشة التي أعلنها المبعوث الاممي لليمن وتعاطت معها الحكومة بايجابية من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني وفق وكالة سبأ الحكومية. 

وجددا التعهد باستمرار تقديم الدعم اللازم للمؤسسة العسكرية والأمنية التي يعول عليها لاستعادة الجمهورية ومؤسسات الدولة والقضاء على التمرد الحوثي.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع

العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار... ..علما ان هذه تفاصيل العرادة ورئيس الوزراء يشددا على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.