وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح

أخبار محلية - فري بوست اليمن

وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح

وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح فري بوست أكد وزير الدفاع السعودي خالد بن أخبار محلية اليمن وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح فري بوست أكد وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان اليوم مشاهدة وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح والان إلى التفاصيل

وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح

فري بوست //

أكد وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان، اليوم الأربعاء، أن قيادة المملكة تبارك الخطوات التي يتخذها مجلس القيادة الرئاسي لفرض الاستقرار في المناطق المحررة.

وقال وزير الدفاع السعودي خلال اجتماع طارئ عقده اليوم مع أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، أن حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ستمضي في دعم كل يحقق الأمن والاستقرار في اليمن.

وكشفت مصادر ديبلوماسية أن وزير الدفاع استدعى ممثلي حزب الإصلاح في مجلس القيادة الرئاسي، سلطان العرادة، وعبدالله العليمي، بشكل مستعجل، بعد أن كان العرادة وعبدالله العليمي قد أبديا عدم استعداد لدعوة وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان.

وقالت المصادر أن وزير الدفاع السعودي وجه لوماً شديداً لمن وصفها بالاطراف التي تحاول إعاقة المهام التي يسعى المجلس الرئاسي لتحقيقها في اليمن.

وذكرت المصادر أن العرادة والعليمي غادرا نهاية الاجتماع بحالة من عدم الرضى، بعد أن أكد لهما وزير الدفاع السعودي، أن المملكة تؤيد خطوات مجلس القيادة الرئاسي الرامية لترتيب الأوضاع الأمنية والعسكرية في المناطق المحررة.

تجدر الإشارة إلى أن القوات المسلحة شرعت منذ نهاية أغسطس الماضي، بعملية عسكرية تهدف إلى اجتثاث المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية التابعة لها في المحافظات الجنوبية.

وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح

وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح ..علما ان هذه تفاصيل وزير الدفاع السعودي يعلن مواقف صادمة لحزب الإصلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.