بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!  

أخبار محلية - احداث اليوم اليمن

بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!  

بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام عصابة مسلحة تنكل بقاض في مناطق حكومة عدن بتعز أخبار محلية اليمن بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام عصابة مسلحة تنكل بقاض في مناطق حكومة عدن بتعز تعز جميل الصامت مشاهدة بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!   والان إلى التفاصيل

بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!  

 تعز../ جميل الصامت  

كشف قاض في تعز تعرضه للتهديد بالقتل بسبب وظيفته من قبل عصابة مسلحة قامت بترويعه وتصفية نجله. 

وواضحت العريضة المقدمة من القاضي لرئيس نيابة استئناف المحافظة ان عصابة مسلحة قامت بتهديد القاضي محمود عبدالله ابراهيم العباسي لإجباره على تعديل حكم الى عقوبة الاعدام بالمخالفة للشرع والقانون ،وخلافا لما تضمنه ملف القضية من وقائع وادلة وبراهين . مؤكدة ان القاضي بات مهددا في حياته وغير آمن على نفسه وبيته واسرته من القتل. 

وارجعت العريضة ذلك لرفض القاضي تعديل حكم الى الاعدام نزولا عند رغبة العصابة المسلحة. 

واشار القاضي العباسي الى انه تلقي اتصال من (ش س ق ) منتصف يونيو الماضي يدعوه لسحب الحكم المسلم لخلفه القاضي بكيل - الذي هو الاخر هدد بعدم النطق - ضمن ملفات القضايا التي كانت محجوزة بنظره ،قبل قرار النقل. 

منوها الى ان فور اتصال مسئول به فوجئ بمموعة مسلحة بقيادة شخص يدعى(م ح ت) تقوم بتهديده لإجباره على تعديل ذلك الحكم الى اعدام . مشددا على ضرورة توفير الامن له ولأسرته . 

وتقدم القاضي بريضته إثر ابلاغ وزارة العدل بما تعرض له بسبب عمله . 

 بدوره شدد رئيس استئناف محافظة تعز على سرعة تشكيل فريق من الشرطة والبحث الجنائي لجمع الاستدلالات في الواقعة ،كون القضية تمس قاض تعرض للاعتداء والتهديد بسبب وظيفته . 

أحداث اليوم : ahdathalyoum.com

 واكد على توفير الحماية الكافية له ، متوعدا بسرعة القبض على المتهمين . 

الجهات الامنية عكست التوجيهات لضابط الامن والحملة الامنية والمباحث الجنائية لديها . 

 لتكون المفاجأة بعدها بحوالي ثلاثة أشهر مذبحة راح ضحيتها نجل القاضي الذي كان مكلفا بمرافقة والده وسبعة آخرين اثنين منهم قتلوا مع نجل القاضي في حي الثورة الاسبوع الماضي ،فيما جرح البقية. 

الى ذلك اشارت المعلومات الى ان القاضي قام بتوقيف نفسه لدى الجهات الامنية درءا للفتنة في حين كانت العصابة المسلحة تقوم برشق منزله بوابل من الرصاص . 

ووفقا للمعلومات فان مسلحين يتبعون أحد الوية محور تعز قاموا بتهديد طقم أمنى مكلف بحراسة منزل القاضي في حي الشماسي لإجباره على مغادرة المكان ،ربما لارتكاب مجز
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام عصابة مسلحة تنكل

بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة... ..علما ان هذه تفاصيل بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!   نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على احداث اليوم وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.