سفير سابق: ليس أمام اليمنيين والأشقاء في المملكة إلا خيار واحد فقط

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

سفير سابق: ليس أمام اليمنيين والأشقاء في المملكة إلا خيار واحد فقط

عدن الغد خاص علق سفير سابق في وزارة الخارجية اليمنية على اللقاء الذي جمع قيادة المجلس الرئاسي أخبار محلية اليمن عدن الغد خاص علق سفير سابق في وزارة الخارجية اليمنية على اللقاء الذي جمع قيادة المجلس الرئاسي بوزير الدفاع خالد بن مشاهدة سفير سابق: ليس أمام اليمنيين والأشقاء في المملكة إلا خيار واحد فقط والان إلى التفاصيل

(عدن الغد) خاص:

علق سفير سابق في وزارة الخارجية اليمنية، على اللقاء الذي جمع قيادة المجلس الرئاسي بوزير الدفاع خالد بن سلمان اليوم الأربعاء في الرياض.

وقال الدكتور عبدالوهاب طواف، إن اليمنيين والمملكة العربية السعودية لا يملكون اليوم إلا خياراً واحد فقط، وان فشله سيؤدي إلى ضياع اليمن.

وأشار طواف إلى أن لا خيار في اليمن إلا خيار نجاح المجلس الرئاسي، حيث قال: "لا خيار أمامنا كيمنيين وأمام الأشقاء في المملكة إلا أن ينجح المجلس الرئاسي في مهمته الوطنية".

وبين طواف أن فشل المجلس الرئاسي يعني ضياع اليمن، حيث قال: "فالفشل سيؤدي إلى ضياع اليمن وتحويله إلى وكر نشط لإيران، ومستنقع لزج لأنشطة الشيعة المتطرفة ضد كل حياة في المنطقة".

وأوضح طواف أن اليمن (شمالاً وجنوباً) لن تستقر إذا ظل الحوثيون يحكمون صنعاء، حيث قال: "ولن يكون هناك شمال مستقر أو جنوب مستقل، إن ظلت عصابة البطنين في صنعاء".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة سفير سابق ليس أمام اليمنيين والأشقاء في المملكة إلا خيار

سفير سابق: ليس أمام اليمنيين والأشقاء في... ..علما ان هذه تفاصيل سفير سابق: ليس أمام اليمنيين والأشقاء في المملكة إلا خيار واحد فقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.