الانتقالي يطرد قوة لطارق عفاش من مواقع نفطية في شبوة

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

الانتقالي يطرد قوة لطارق عفاش من مواقع نفطية في شبوة

شبوة وكالة الصحافة اليمنية أجبرت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا مساء الأربعاء أخبار محلية اليمن شبوة وكالة الصحافة اليمنية أجبرت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا مساء الأربعاء قوة تابعة لطارق عفاش مشاهدة الانتقالي يطرد قوة لطارق عفاش من مواقع نفطية في شبوة والان إلى التفاصيل

شبوة/وكالة الصحافة اليمنية//

أجبرت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، مساء الأربعاء قوة تابعة لطارق عفاش المدعومة أيضا من الإمارات على إخلاء مواقع حيوية بعد أسابيع من تمركزها فيها بمحافظة شبوة جنوبي اليمن.

وقالت مصادر إن كتائب “المقاومة الجنوبية” التابعة للإنتقالي باغتت قوة تابعة لطارق صالح تتمركز في حقل جنة هنت النفطي في مديرية عسيلان غربي شبوة ، وأرغمتها على الانسحاب، وانتشرت في مواقعها.

وأضافت أن القوة التابعة لطارق عادت إلى مدينة عتق مركز شبوة، بعد تهديدها من “المقاومة الجنوبية” من العودة إلى عسيلان، مؤكدة أنها أولى من غيرها بتأمين مناطقها.

يأتي ذلك بعد أيام من تسريح الانتقالي القوة ذاتها التابعة لـ “المقاومة الجنوبية” والمكونة من 6 كتائب ومغادرتها معسكر الشبيكة شرقي مدينة عتق، بهدف تجنيد قائد المعسكر آخرين من المحافظة التي ينتمي لها محافظة الضالع.

وكان محافظ شبوة القيادي في المؤتمر جناح الإمارات عوض بن الوزير العولقي كلف قوة تابعة لطارق بحماية حقل جنة هنت النفطي، وذلك بغد مشاركتها مع قوات الانتقالي وألوية العمالقة في المعارك ضد القوات الموالية لحزب الإصلاح التي انتهت بإخراج الأخيرة من شبوة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الانتقالي يطرد قوة لطارق عفاش من مواقع نفطية في شبوة

الانتقالي يطرد قوة لطارق عفاش من مواقع نفطية في... ..علما ان هذه تفاصيل الانتقالي يطرد قوة لطارق عفاش من مواقع نفطية في شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.