قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة

شبوة وكالة الصحافة اليمنية أخفقت حملة عسكرية للفصائل الإماراتية الأربعاء في استعادة السيطرة أخبار محلية اليمن شبوة وكالة الصحافة اليمنية أخفقت حملة عسكرية للفصائل الإماراتية الأربعاء في استعادة السيطرة على عدد من الحقول مشاهدة قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة والان إلى التفاصيل

شبوة/وكالة الصحافة اليمنية//

أخفقت حملة عسكرية للفصائل الإماراتية، الأربعاء، في استعادة السيطرة على عدد من الحقول النفطية في محافظة شبوة، جنوبي اليمن.

يأتي ذلك، تزامناً مع قيام مسلحين قبليين بالسيطرة على آبار النفط في مديرية عسيلان، رداً على تسريحهم من معسكرات تابعة للإنتقالي لدوافع مناطقية.

وقالت مصادر مطلعة إن قوات دفاع شبوة الموالية للإنتقالي، نفذت عملية عسكرية الساعات الماضية، في محاولة لإستعادة السيطرة على آبار النفط في مديرية عسيلان، إلا أنها تراجعت بعد تهديد قبائل المديرية بتفجير حرب واسعة ضد فصائل المجلس الجنوبي.

وكانت قوات الإنتقالي قد سرحت في وقت سابق، ست كتائب من منتسبيها من أبناء قبائل بيحان وعسيلان، في خطوة أثارت سخطاً واسعاً أوساط قبائل المحافظة النفطية، والتي اعتبرت الخطوة إستهداف مباشر لأبناء شبوة، ومقدمة لإقصاء قياداتها من المشهد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة

قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية... ..علما ان هذه تفاصيل قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.