خفر السواحل اليمنية بالمهرة تضبط زعيمة تهريب

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

خفر السواحل اليمنية بالمهرة تضبط زعيمة تهريب

المهرة عدن الغد خاص بتعاون وتنسيق مع الجانب الأمريكي ضبطت قوات خفر السواحل اليمنية قطاع البحر أخبار محلية اليمن المهرة عدن الغد خاص بتعاون وتنسيق مع الجانب الأمريكي ضبطت قوات خفر السواحل اليمنية قطاع البحر العربي زعيمة تهريب مشاهدة خفر السواحل اليمنية بالمهرة تضبط زعيمة تهريب والان إلى التفاصيل

المهرة(عدن الغد) خاص.

بتعاون وتنسيق مع الجانب الأمريكي ضبطت قوات خفر السواحل اليمنية - قطاع البحر العربي زعيمة تهريب على متنها سبعة بحارة يمنيين .

حيث استلمت قوات خفر السواحل اليمنية - فرع المهرة زعيمة تهريب من بارجة أمريكية في البحر العربي وعلى متنها عدد سبعة بحارة يمنيين .

يأتي ذلك في إطار جهود التعاون والتنسيق بين قوات خفر السواحل اليمنية والبحرية الأمريكية ترجمةً لتوجهات قيادتي البلدين الصديقين لما منه تعزيز عمليات الأمن البحري ومكافحة شبكات التهريب بكافة انواعه في المنطقة .

هذا وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق طاقم زعيمة التهريب وفقاً لنتائج التحقيقات مع المتهمين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة خفر السواحل اليمنية بالمهرة تضبط زعيمة تهريب

خفر السواحل اليمنية بالمهرة تضبط زعيمة تهريب ..علما ان هذه تفاصيل خفر السواحل اليمنية بالمهرة تضبط زعيمة تهريب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.