قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر

أخبار محلية - المؤتمر نت اليمن

قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر

المؤتمرنت قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبرتلقى رئيس المؤتمر الشعبي أخبار محلية اليمن المؤتمرنت قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبرتلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق مشاهدة قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر والان إلى التفاصيل

المؤتمرنت -قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبرتلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق أمين ابو راس برقيات تهانٍ بمناسبة العيد الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر 1962م، من عدد من قيادات الاحزاب السياسية في اليمن.وعبّرت قيادات الاحزاب السياسية باسمائها ونيابة عن كوادر واعضاء أحزابها عن خالص تهانيها لرئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق امين أبو راس، وقيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة حلول العيد الـ60 للثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962م، متمنية اعادة هذه المناسبة وقد تحقق للوطن والشعب اليمني الامن والسلام والرخاء والازدهار والنصر المبين.

مشيرا كذلك إلى اهمية "أن نعمل جاهدين على تكريس ثقافة الحوار لتكون هي ثورة اليمنيين الوحيدة في التصحيح والتغيير والبناء والإصلاح وفي وتعزيز السلام والحرية وصون الوحدة الوطنية".وقال الامين العام لحزب الحوار الوطني:" إننا كدولة وشعب وكأحزاب سياسية على وجه الخصوص لا نملك أفضل من خيار الحوار لضبط نزاعاتنا وتحقيق غاياتنا السياسية المختلفة".وأضاف:" وما عداه إنما يعني العودة الى الوراء والمزيد من المماحكات والمكايدات السياسية التي تقود الى الجفاء والقطيعة والمزيد من الصراع والحروب والقتل والدمار للوطن والمواطن اليمني".

---

وقال رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري، في برقية التهنئة، أن واحدية الثورة اليمنية جسدت بأهدافها السامية ومبادئها النبيلة قضية الشعب اليمني العادلة وطموحاته العظيمة في النهضة والحرية وتحقيق الوحدة اليمنية المباركة في 22 مايو 1990م التي أعادت لليمن عزتها ومجدها وقوتها.

سائلا في ختام البرقية المولي عز وجل "أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى شعبنا اليمني العظيم بالمزيد من النجاحات والانتصارات، وقد تحقق لشعبنا فك الحصار ووقف العدوان وجلاء الاحتلال عن كامل ترابنا اليمني وتحقيق السلام الدائم والاستقرار والنهضة الشاملة لكل أبنائه".وقال:" كما نسأل الله أن يمد لكم يد العون لما فيه خير اليمن وعزتها وحريتها واستقلالها ورفعتها بين الأمم".

وبمناسبة احتفالات الشعب اليمني العظيم بالذكرى( 60 ) لثورة سبتمبر المجيدة تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق امين أبو راس برقية تهنئة بهذه المناسبة من قيادة وأعضاء حزب التحرير الشعبي الوحدوي و حزب الرابطة اليمنية.وفي البرقية حيّ
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26

قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60... ..علما ان هذه تفاصيل قيادات سياسية وحزبية تهنئ أبو راس بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.