السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة لطردها من أبين

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة لطردها من أبين

الرياض وكالة الصحافة اليمنية بدأت السعودية الأربعاء تدابير جديدة لتقليص نفوذ قوات الإنتقالي أخبار محلية اليمن الرياض وكالة الصحافة اليمنية بدأت السعودية الأربعاء تدابير جديدة لتقليص نفوذ قوات الإنتقالي المدعومة إماراتيا مشاهدة السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة لطردها من أبين والان إلى التفاصيل

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

بدأت السعودية، الأربعاء، تدابير جديدة لتقليص نفوذ قوات الإنتقالي المدعومة إماراتيا، تزامناً مع تراجع الرياض عن دعم توسع المجلس في المحافظات الجنوبية.

وقال الصحفي السعودي المقرب من ولي العهد، سلمان عسكر، في مداخلة مع قناة الإخبارية السعودية، إن ” الانتقالي لا يتعلم الدروس” مؤكداً أن “قياداته المتفرقة لم تستطع إدارة مدينة عدن فما بالكم ببقية المحافظات”.

وأوضح عسكر أن التحالف يدرك عجز الانتقالي لافتاً إلى أن السعودية أوقفت العملية العسكرية التي أطلقها المجلس في أبين، بسبب ما وصفه “غباء قيادات الانتقالي” التي تتصرف بعشوائية، مبيناً إلى إتخاذ تدابير جديدة لسحب فصائل الإنتقالي من أبين.

وتأتي التطورات، في إطار تحركات سعودية لإيقاف “انتفاشة” الانتقالي التي تم دعمها على حساب الفصائل الأخرى، عقب عجز قوات المجلس عن فرض سيطرة حقيقية في محافظتي شبوة وأبين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة السعودية تهاجم قوات الانتقالي وخطوات مرتقبة لطردها من أبين

السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة... ..علما ان هذه تفاصيل السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة لطردها من أبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.