مدراء عموم وموظفي جهاز محو الأمية يقدمون أحتجاحاً حول الإقالة القسرية التي طالت رئيس جهاز محو الأمية

أخبار محلية - الأمناء نت اليمن

مدراء عموم وموظفي جهاز محو الأمية يقدمون أحتجاحاً حول الإقالة القسرية التي طالت رئيس جهاز محو الأمية

الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 01 47 47 الامناء نت صالح البخيتي الأخ معالي وزير التربية أخبار محلية اليمن الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 01 47 47 الامناء نت صالح البخيتي الأخ معالي وزير التربية والتعليم المحترم نحن مشاهدة مدراء عموم وموظفي جهاز محو الأمية يقدمون أحتجاحاً حول الإقالة القسرية التي طالت رئيس جهاز محو الأمية والان إلى التفاصيل

الخميس 29 سبتمبر 2022 - الساعة:01:47:47 (الامناء نت / صالح البخيتي)

  الأخ /معالي وزير التربية والتعليم المحترم

نحن مدراء عموم وموظفي ديوان رئاسة الجهاز نرفع لكم أحتجاجنا على قراركم المجحف باقالة الأستاذ القدير / محمد حسين الحاج من منصبه كرئيس لجهاز محو الأمية وتعليم الكبار وذلك للحيثيات التالية:

اننا نعتبر هذا القرار تعسفياً للأسباب التالية: - 

لم يكن أ.محمد حسين الحاج في يوم من الأيام طرفاً في نزاع مع أحد، وكان يمثل التوازن والقائد المثالي الذي استطاع تفعيل الجهاز وفروعه بدون نفقات تشغيليه. 

لم يحمل قراركم تعيين أو ترفيع لمنصب أعلى يتناسب مع هامة تربوية بحجم الأستاذ محمد حسين الحاج للاستفادة من خبراته وتقدير لعطائه ، وقبل هذا الرجل بالاقالة القسرية.

إن بقاء الموظفين في ديوان الجهاز بدون نفقات والبعض بدون مرتبات لهوا دليل وأضح للجميع على أن الدافع الوطني لرئيس الجهاز محمد حسين الحاج ، والرغبة الصادقة ببذل كلما هو ممكن لاجل الوطن لهو الذي ولد نفس الدافع ونفس التوجه لدى الموظفين وبزوال هذا الدافع قد يتفكك الموظفون وينهار الجهاز وفروعه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة مدراء عموم وموظفي جهاز محو الأمية يقدمون أحتجاحا حول

مدراء عموم وموظفي جهاز محو الأمية يقدمون... ..علما ان هذه تفاصيل مدراء عموم وموظفي جهاز محو الأمية يقدمون أحتجاحاً حول الإقالة القسرية التي طالت رئيس جهاز محو الأمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.