خبير عسكري يتوقع انهيار ‘‘عش الدبابير’’ في اليمن.. تزامنًا مع ضغوط غربية

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

خبير عسكري يتوقع انهيار ‘‘عش الدبابير’’ في اليمن.. تزامنًا مع ضغوط غربية

اعتبر محلل عسكري تهديدات تنظيم القاعدة باستهداف المصالح الاقتصادية في اليمن استنساخ ا للتجربة أخبار محلية اليمن اعتبر محلل عسكري تهديدات تنظيم القاعدة باستهداف المصالح الاقتصادية في اليمن استنساخ ا للتجربة الحوثية بهدف تأجيل مشاهدة خبير عسكري يتوقع انهيار ‘‘عش الدبابير’’ في اليمن.. تزامنًا مع ضغوط غربية والان إلى التفاصيل

اعتبر محلل عسكري، تهديدات تنظيم القاعدة باستهداف المصالح الاقتصادية في اليمن، استنساخًا للتجربة الحوثية، بهدف تأجيل نبش عش الدبابير، تزامنًا مع ضغوط غربية لإيجاد بديل للغاز الروسي.

وقال الخبير العسكري والأمني اليمني العقيد وضاح العوبلي، في تصريحات لصحيفة ‘‘العرب’’ الإماراتية: إن هذه التهديدات تبعث بدلالات هامة مفادها أن تنظيم القاعدة يشهد احتضارا حقيقياً وهو يرى أن القوات الجنوبية تتأهب بشكل جدي لاقتحام آخر معاقله في محافظة أبين “مديرية المحفد” وهي المعقل الذي ظل محصناً لصالح التنظيم ولسنوات طويلة.

وأضاف أن تنظيم القاعدة يحاول أن يرمي بتهديداته هنا وهناك كآخر الأوراق المتبقية في يده وهي تنفيذ عمليات إرهابية لاستهداف المصالح الاقتصادية.

وأشار إلى أن “تهديدات القاعدة مستنسخة من التهديدات الحوثية الموجهة نحو المنشآت الاقتصادية والنفطية، وهي تريد بث مخاوف لدى الأطراف الغربية للدفع باتجاه تأجيل نبش عش الدبابير في هذا التوقيت الهام الذي يسبق الشتاء القارس في أوروبا”، حيث تتضافر الضغوط الغربية للبحث عن بدائل عن الغاز الروسي، بحسب الصحيفة.

اقرأ أيضاً
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة خبير عسكري يتوقع انهيار عش الدبابير في اليمن

خبير عسكري يتوقع انهيار ‘‘عش الدبابير’’ في... ..علما ان هذه تفاصيل خبير عسكري يتوقع انهيار ‘‘عش الدبابير’’ في اليمن.. تزامنًا مع ضغوط غربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.