"سام": مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء الهدنة في تعز

أخبار محلية - الموقع بوست اليمن

سام: مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء الهدنة في تعز

سام مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء الهدنة في تعز الموقع بوست تعز الخميس 29 أخبار محلية اليمن سام مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء الهدنة في تعز الموقع بوست تعز الخميس 29 سبتمبر 2022 02 33 مشاهدة "سام": مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء الهدنة في تعز والان إلى التفاصيل

"سام": مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء الهدنة في تعز

الموقع بوست - تعز الخميس, 29 سبتمبر, 2022 - 02:33 صباحاً

[ قصف حوثي استهدف احياء سكنية في تعز - ارشيفية ]

قالت منظمة "سام" للحقوق والحريات، إنها وثقت مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين بمحافظة تعز، منذ بدء الهدنة الأممية في إبريل الماضي.

 

وأوضحت في تقرير لها، رصد80 حالة انتهاك لحقوق الإنسان ارتكبتها جماعة الحوثي بحق المدنيين في عدد من مديريات محافظة تعز.

 

وأشارت إلى سقوط 84 مدنيا قتيلا وجريحا، بينهم أطفال ونساء جراء عمليات القصف بالمدفعية والطيران المسير والقنص إضافة الى الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها جماعة الحوثي في مناطق متفرقة.

 

وأوضح التقرير أن فرق الرصد التابعة للمنظمة وثّقت مقتل 15 مدنيا بينهم 7 أطفال وامرأة، فيما بلغ عدد الإصابات 69 حالة، بينهم 28 طفلا و8 نساء. وأشار إلى أن معظم الضحايا سقطوا جرّاء عمليات القنص التي نفذها مسلحو جماعة الحوثي ضد المدنيين في مدينة تعز.

 

كما وثق التقرير تضرر 6 منازل جراء قصف جماعة الحوثي أحياء سكنية بقذائف الهاون والأعيرة المضادة للطيران.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة سام مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء

"سام": مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ... ..علما ان هذه تفاصيل "سام": مقتل وإصابة 84 مدنيا بنيران الحوثيين منذ بدء الهدنة في تعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.