المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا

أخبار محلية - الموقع بوست اليمن

المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا

المبعوث الأمريكي لا نملك وجودا عسكريا منتظما في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا نفت أخبار محلية اليمن المبعوث الأمريكي لا نملك وجودا عسكريا منتظما في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا نفت الولايات المتحدة مشاهدة المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا والان إلى التفاصيل

المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا

نفت الولايات المتحدة الأمريكية وجود قوات عسكرية لها في اليمن الذي يشهد حربا منذ ثماني سنوات.

 

وقال المبعوث الأمريكي لدى اليمن، تيم ليندركينغ في تصريحات لصحيفة "اندبندنت عربية"، نشرته أمس الأربعاء إن واشنطن تدرس إمكانية دعم الحكومة اليمنية عسكرياً، باعتبارها شريكا مهمًا في مكافحة الإرهاب.

 

ولدى سؤاله عما إذا كانت الولايات المتحدة ستدعم الحكومة اليمنية عسكرياً قال، "هذه الأمور قيد المناقشة بالفعل، لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن".

 

وأضاف: "الحكومة اليمنية شريك وطرف مهم في مكافحة الجماعات الإرهابية، ولذلك نريد أن نكون داعمين بالكامل للحكومة اليمنية".

 

وخلال حديثه تطرق ليندركينغ إلى دور إيران التخريبي في اليمن.

 

وقال إن "ما رأيناه في اليمن على مر السنين هو دور إيراني سلبي جداً يؤجج الصراع بتهريب الأسلحة في انتهاك لحظر السلاح من قبل الولايات المتحدة".

 

 

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة المبعوث الأمريكي لا نملك وجودا عسكريا منتظما في اليمن

المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً... ..علما ان هذه تفاصيل المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.