مصرع القيادي بتنظيم القاعدة “صلاح الإبي” في مأرب

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

مصرع القيادي بتنظيم القاعدة “صلاح الإبي” في مأرب

مأرب وكالة الصحافة اليمنية لقي قيادي في تنظيم القاعدة مصرعه الخميس في مدينة مأرب وأفادت أخبار محلية اليمن مأرب وكالة الصحافة اليمنية لقي قيادي في تنظيم القاعدة مصرعه الخميس في مدينة مأرب وأفادت وسائل إعلام جنوبية نقلا مشاهدة مصرع القيادي بتنظيم القاعدة “صلاح الإبي” في مأرب والان إلى التفاصيل

مأرب/وكالة الصحافة اليمنية//

لقي قيادي في تنظيم القاعدة مصرعه ،الخميس، في مدينة مأرب.

وأفادت وسائل إعلام جنوبية نقلا عن مصادر قبلية بأن مجهولين استهدفوا سيارة القيادي في التنظيم “صلاح الإبي”، واظهرت صور تداولها ناشطون تضرر كبير بسيارة الابي التي تم استهدافها بعبوة ناسفة.

والابي متهم بالوقوف وراء تصفية القيادي بتنظيم “داعش”   “أبو خالد القرشي”.. ونفى “داعش” علاقته باستهداف الابي .. وتشير العملية إلى تنامي الصراع بين الجماعات المتطرفة في مأرب في ظل الضغوط لتسليم مواردها إلى سلطة مجلس الرياض الرئاسي ما ينذر بسقوطها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة مصرع القيادي بتنظيم القاعدة صلاح الإبي في مأرب

مصرع القيادي بتنظيم القاعدة “صلاح الإبي” في مأرب ..علما ان هذه تفاصيل مصرع القيادي بتنظيم القاعدة “صلاح الإبي” في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.