العاقل: انفصال الجنوب سيحدث بعد 30 يوم

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

العاقل: انفصال الجنوب سيحدث بعد 30 يوم

عدن الغد خاصقال القيادي في الحراك الجنوبي د حسين العاقل ان جنوب اليمن سينفصل عن شماله بعد 30 أخبار محلية اليمن عدن الغد خاصقال القيادي في الحراك الجنوبي د حسين العاقل ان جنوب اليمن سينفصل عن شماله بعد 30 يوم من الان واكد مشاهدة العاقل: انفصال الجنوب سيحدث بعد 30 يوم والان إلى التفاصيل

((عدن الغد)) خاص

قال القيادي في الحراك الجنوبي د. حسين العاقل ان جنوب اليمن سينفصل عن شماله بعد 30 يوم من الان. واكد العاقل انه تلقى تأكيدات من مجلس الامن بذلك. وزف العاقل بشرى حدوث ذلك لكل المطالبين بالانفصال.

واضاف على تويتر بالقول: "‏فك الارتباط والانفصال وتقرير المصير لشعبنا الجنوبي بعد 30 يوم.المصدر: مجلس الأمن الدولى فألف تريليون مبروك مناضلي شعبنا الجنوبي المكافح العظيم مقدما.وسحقا وتبا لوحدة الفقر والنهب والموت والفساد والتخلف القبلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة العاقل انفصال الجنوب سيحدث بعد 30 يوم

العاقل: انفصال الجنوب سيحدث بعد 30 يوم ..علما ان هذه تفاصيل العاقل: انفصال الجنوب سيحدث بعد 30 يوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.