لماذا أطلق الإعلام السعودي لقب”الأمير الجريء” على الأمير ”خالد بن سلمان” بعد عملية ”عاصفة الحزم”

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

لماذا أطلق الإعلام السعودي لقب”الأمير الجريء” على الأمير ”خالد بن سلمان” بعد عملية ”عاصفة الحزم”

كشفت مصادر صحفية وإعلامية خليجية عن أسباب تسمية الإعلام السعودي للأمير خالد بن سلمان بن أخبار محلية اليمن كشفت مصادر صحفية وإعلامية خليجية عن أسباب تسمية الإعلام السعودي للأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالأمير مشاهدة لماذا أطلق الإعلام السعودي لقب”الأمير الجريء” على الأمير ”خالد بن سلمان” بعد عملية ”عاصفة الحزم” والان إلى التفاصيل

كشفت مصادر صحفية وإعلامية خليجية، عن أسباب تسمية الإعلام السعودي للأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ب"الأمير الجريء".

وذكرت المصادر أن الأمير خالد بن سلمان، كان من أوائل من شاركوا في الضربات الجوية ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ونتيجة تلك المشاركات لقبه الإعلام السعودي بـ"الأمير الجريء".

وتفيد صحيفة "القبس" الكويتية في تقرير سابق، بأنه عندما تولى والده ولاية العهد في يونيو 2012، لم يضعه في تصنيف مختلف عن مجموعته، بل واصل مهامه القتالية إلى جانب الطيارين السعوديين.

وبعد انطلاق عملية "عاصفة الحزم" في مارس 2015، ظهر الأمير خالد بن سلمان، وهو يرتدي زيه العسكري الخاص بالقوات الجوية، بينما يقبل يد شقيقه الأمير محمد.

وكشفت تقارير اخبارية، أن الأمير خالد بن سلمان شارك في أول ضربة جوية نفّذتها المملكة ضد "داعش" في 23 سبتمبر 2014 داخل الأراضي السورية.

وتدرب الأمير خالد بشكلٍ مكثف مع الجيش الأمريكي في كل من الولايات المتحدة والسعودية، وقد حلّق طياراً مقاتلاً بإجمالي يقارب 1000 ساعة طيران، لكن إصابة في ظهره أجبرته على التوقف عن الطيران، فعمل ضابطاً في مكتب وزير الدفاع.

ونظراً إلى مشاركته الفاعلة في سلاح الجو السعودي، تم تكريم الأمير خالد، حيث حاز نوط درع الجنوب، ونوط المعركة، ونوط الإتقان، ونوط سيف عبد الله.

وفي 27 سبتمبر الجاري، أصبح الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، نجل الملك، وزيراً للدفاع خلفاً لأخيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي حمل حقيبة الوزارة منذ بداية العام 2014.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة لماذا أطلق الإعلام السعودي لقب الأمير الجريء على الأمير

لماذا أطلق الإعلام السعودي لقب”الأمير الجريء”... ..علما ان هذه تفاصيل لماذا أطلق الإعلام السعودي لقب”الأمير الجريء” على الأمير ”خالد بن سلمان” بعد عملية ”عاصفة الحزم” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.