كمين يستهدف قيادي بارز في العمالقة بالضالع

أخبار محلية - البوابة الإخبارية اليمنية اليمن

كمين يستهدف قيادي بارز في العمالقة بالضالع

ynp خاص الضالع تعرض قيادي بارز في ألوية العمالقة الموالية للإمارات الخميس لكمين مسلح في أخبار محلية اليمن ynp خاص الضالع تعرض قيادي بارز في ألوية العمالقة الموالية للإمارات الخميس لكمين مسلح في مدينة الضالع جنوبي مشاهدة كمين يستهدف قيادي بارز في العمالقة بالضالع والان إلى التفاصيل

YNP _ خاص #الضالع :

تعرض قيادي بارز في ألوية العمالقة الموالية للإمارات، الخميس، لكمين مسلح في مدينة الضالع، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر مطلعة أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على طقم عسكري على متنه أركان حرب اللواء 12 عمالقة، أثناء مروره وسط المدينة.

وأوضحت المصادر أن أركان اللواء نجا بأعجوبة من محاولة الإغتيال، فيما أسفر الكمين المسلح عن مقتل أحد مرافقيه يدعى أيمن عبدالفتاح وإصابة آخر.

ولم يعرف بعد الجهة المسؤولة عن إستهداف القيادي البارز في قوات العمالقة، إلا أنه يأتي في ظل تصاعد الصراعات بين الفصائل الإماراتية بمدينة الضالع خلال الآونة الأخيرة، في ظل محاولات الإنتقالي إزاحة الألوية السلفية المتشددة من أبرز معاقله.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة كمين يستهدف قيادي بارز في العمالقة بالضالع

كمين يستهدف قيادي بارز في العمالقة بالضالع ..علما ان هذه تفاصيل كمين يستهدف قيادي بارز في العمالقة بالضالع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.