طارق تستسلم لضغوط الإنتقالي وتغادر عتق

أخبار محلية - البوابة الإخبارية اليمنية اليمن

طارق تستسلم لضغوط الإنتقالي وتغادر عتق

ynp خاص شبوة قالت مصادر مسؤولة في دفاع معين الخميس إن قوات طارق صالح المتمركزة بمدينة أخبار محلية اليمن ynp خاص شبوة قالت مصادر مسؤولة في دفاع معين الخميس إن قوات طارق صالح المتمركزة بمدينة عتق انسحبت إلى سواحل مشاهدة طارق تستسلم لضغوط الإنتقالي وتغادر عتق والان إلى التفاصيل

YNP _ خاص #شبوة :

قالت مصادر مسؤولة في دفاع معين، الخميس، إن قوات طارق صالح المتمركزة بمدينة عتق، انسحبت إلى سواحل محافظة شبوة، جنوبي اليمن.

وأكدت المصادر أن مجاميع من قوات طارق غادرت مدينة عتق، إلى مواقع عسكرية بالقرب من منشأة بلحاف.

وأشارت إلى أن عملية الإنسحاب جاءت تحت ضغوط قوات المجلس الإنتقالي، التي صعّدت من مضايقاتها لفصائل عضو المجلس الرئاسي خلال الآونة الأخيرة.

ولم يعرف بعد ما إذا كانت وحدات طارق ستغادر محافظة شبوة بشكل نهائي أم ستتمركز في المنطقة الإستراتيجية بالمحافظة النفطية. وتأتي التطورات، بعد أقل من 24 ساعة على قيام قوات المجلس الإنتقالي، بطرد مجاميع طارق صالح من حقول "جنة هنت" في مديرية عسيلان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة طارق تستسلم لضغوط الإنتقالي وتغادر عتق

طارق تستسلم لضغوط الإنتقالي وتغادر عتق ..علما ان هذه تفاصيل طارق تستسلم لضغوط الإنتقالي وتغادر عتق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.