إعلان سعودي بشأن مفاجأة في العرض العسكري المهيب والمذهل في مأرب

أخبار محلية - المشهد اليمني اليمن

إعلان سعودي بشأن مفاجأة في العرض العسكري المهيب والمذهل في مأرب

قال الإعلامي والمحلل السياسي السعودي عبدالله آل هتيلة إن العرض العسكري المهيب والمذهل الذي أخبار محلية اليمن قال الإعلامي والمحلل السياسي السعودي عبدالله آل هتيلة إن العرض العسكري المهيب والمذهل الذي نظمته وزارة الدفاع مشاهدة إعلان سعودي بشأن مفاجأة في العرض العسكري المهيب والمذهل في مأرب والان إلى التفاصيل

قال الإعلامي والمحلل السياسي السعودي عبدالله آل هتيلة، إن العرض العسكري ‎المهيب والمذهل الذي نظمته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ووزارة الداخلية بمحافظة ‎مأرب كان مفاجأة لكل متابع ومراقب للشأن اليمني.

ودعا الإعلامي السعودي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، إلى الاستجابة لدعوات السلام، كي تبقى هذه القوات وغيرها في ثكناتها.

وأشار آل هتيلة إلى أن العرض العسكري المذهل للقوات ‎اليمنية في محافظة ‎مأرب يبرهن أن هناك عمل جبّار بعيداً عن وسائل الإعلام.

واختتم متسائلا بقوله: "من يقف خلف كل هذا، وكيف سينعكس أثره على ‎مستقبل اليمن سلماً قبل الحرب التي لا نتمناها؟.".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة إعلان سعودي بشأن مفاجأة في العرض العسكري المهيب والمذهل

إعلان سعودي بشأن مفاجأة في العرض العسكري المهيب... ..علما ان هذه تفاصيل إعلان سعودي بشأن مفاجأة في العرض العسكري المهيب والمذهل في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.