مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في “العمالقة” وسط الضالع

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في “العمالقة” وسط الضالع

الضالع وكالة الصحافة اليمنية تعرض قيادي بارز في 8220 ألوية العمالقة 8221 اليوم أخبار محلية اليمن الضالع وكالة الصحافة اليمنية تعرض قيادي بارز في 8220 ألوية العمالقة 8221 اليوم الخميس لمحاولة اغتيال وسط مشاهدة مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في “العمالقة” وسط الضالع والان إلى التفاصيل

الضالع / وكالة الصحافة اليمنية //

تعرض قيادي بارز في “ألوية العمالقة” اليوم الخميس، لمحاولة اغتيال وسط مدينة الضالع الخاضعة لسيطرة مليشيا “الانتقالي” الممولة من الإمارات.

وأكدت مصادر محلية بالمدينة، أن مسلحين مجهولين يعتقد انتمائهم لمليشيا “الحزام الأمني”، أطلقوا النار على أركان مايسمى “اللواء 12عمالقة”، أثناء مروره وسط المدينة، قتل على إثرها أحد مرافقيه يدعى أيمن عبدالفتاح، ومواطن وتدمير آلية عسكرية أثناء الهجوم.

وأوضحت أن الآلية العسكرية التي يقودها “رأفت المحافظ”، تم استهدافها خلف إحدى المدارس، بهدف اغتيال أركان “اللواء12” الذي أصيب بالهجوم، دون ذكر الاسباب أو الجهة التي تقف خلف محاولة الاغتيال.

ولفتت إلى أن الاشتباكات امتدت إلى داخل الاحياء السكنية، مخلفة حالة من الرعب لدى الأهالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في العمالقة

مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في... ..علما ان هذه تفاصيل مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في “العمالقة” وسط الضالع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.