الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر

أخبار محلية - المؤتمر نت اليمن

الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر

المؤتمرنت الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبرتلقى الأخ صادق أمين ابو راس أخبار محلية اليمن المؤتمرنت الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبرتلقى الأخ صادق أمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي مشاهدة الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر والان إلى التفاصيل

المؤتمرنت -الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبرتلقى الأخ صادق أمين ابو راس - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة بمناسبة العيد الستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر من عضو المجلس السياسي الأعلى – عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، أحمد غالب الرهوي.

وأضاف الرهوي أن صنعاء الثورة مثلما احتضنت فعل الثورة فقد كانت ملجأ لكل الطيف الوطني وكل القوى التحررية ومنها نواة الثوار في المحافظات الجنوبية التي كانت رهينة للاحتلال البريطاني وأدواته السلاطينية، ومن صنعاء أعلن الكفاح المسلح الذي تمخض عن ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، والتي أثمرت الاستقلال الناجز في الثلاثين من نوفمبر (1967).

وأشار الرهوي إلى أن أهداف ثورة السادس والعشرين من سبتمبر كانت لها أبعاد وطنية وأخرى قومية إضافة إلى أنها بلورت الصيغة المثلى لعلاقة النظام الجمهوري الوليد بمحيطه الإقليمي وبالعالم، وهي أهداف مازالت قيد التحقق لأنها لا ترتبط بفترة زمنية ولا بشعارات مرحلية مؤقتة.

وأشاد عضو اللجنة العامة بمواقف المؤتمر الشعبي العام وقيادته الحكيمة، داعيا إلى مزيد من اللحمة والتكامل في مواجهة العدوان والحصار؛ للخروج باليمن إلى بر الأمان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر

الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26... ..علما ان هذه تفاصيل الرهوي يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.