بالتزامن مع ابتزاز ضد التجار والمدنيين.. حملة حوثية لخطف وطرد الموظفين

أخبار محلية - الأمناء نت اليمن

بالتزامن مع ابتزاز ضد التجار والمدنيين.. حملة حوثية لخطف وطرد الموظفين

الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 16 57 11 الأمناء نت وكالات وأضافت أن المليشيا لم تكتف بطرد أخبار محلية اليمن الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 16 57 11 الأمناء نت وكالات وأضافت أن المليشيا لم تكتف بطرد الموظفين في الدوائر مشاهدة بالتزامن مع ابتزاز ضد التجار والمدنيين.. حملة حوثية لخطف وطرد الموظفين والان إلى التفاصيل

الخميس 29 سبتمبر 2022 - الساعة:16:57:11 (الأمناء نت / وكالات:)

وأضافت أن المليشيا لم تكتف بطرد الموظفين في الدوائر الحكومية الخدمية بل استغنت عن عدد من مديري المدارس ومدرسين واستبدلتهم بعناصر موالية لها، محذرة من أن المليشيا تقترب من سيطرة الأسر الحوثية على مختلف المناصب القيادية المهمة في جميع المؤسسات الحكومية، خصوصاً الإدارية، والأمنية.

وفي إب، اندلعت اشتباكات مسلحة بين قيادات المليشيا الحوثية إثر خلافات على تقاسم الجبايات المالية التي يفرضها الانقلاب على المزارعين في المحافظة. ووفقاً لمصادر محلية، فإن الاشتباكات استخدمت فيها قنابل يدوية وأسلحة متوسطة وتسببت في سقوط قتلى وجرحى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة بالتزامن مع ابتزاز ضد التجار والمدنيين حملة حوثية لخطف

بالتزامن مع ابتزاز ضد التجار والمدنيين.. حملة... ..علما ان هذه تفاصيل بالتزامن مع ابتزاز ضد التجار والمدنيين.. حملة حوثية لخطف وطرد الموظفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.