محمد عبدالسلام: المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي إلى سلام ثابت وحقيقي

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

محمد عبدالسلام: المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي إلى سلام ثابت وحقيقي

خاص وكالة الصحافة اليمنية كشف رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام أن إيرادات أخبار محلية اليمن خاص وكالة الصحافة اليمنية كشف رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام أن إيرادات اليمن السيادية من النفط مشاهدة محمد عبدالسلام: المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي إلى سلام ثابت وحقيقي والان إلى التفاصيل

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

كشف رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام ، أن إيرادات اليمن السيادية من النفط الخام والغاز والتي تنهب من قبل دول التحالف وتورد الى خارج اليمن كفيلة بصرف الرواتب لكافة الموظفين اليمنيين ومعاشات المتقاعدين.

وأشار عبدالسلام في تغريده على “تويتر”، أن هذه الإيرادات كفيلة أيضاً بتقديم جزء من الخدمات العامة للشعب، مؤكداً أن هذه استحقاقات إنسانية وقانونية لا منة لأحد فيها والمراوغة فيها لن تؤدي لسلام ثابت وحقيقي.

إيرادات اليمن السياديةمن النفط الخام والغاز والتي تنهب من قبل دول العدوان وتورد الى خارج اليمن كفيلة بصرف الرواتب لكافة الموظفين اليمنيين ومعاشات المتقاعدين وتقديم جزء من الخدمات العامةللشعب،وهذه إستحقاقات إنسانية وقانونية لا منة لأحدفيها، والمراوغة عنهالن تؤدي لسلام ثابت وحقيقي.

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) September 29, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة محمد عبدالسلام المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي

محمد عبدالسلام: المراوغة بإيرادات النفط والغاز... ..علما ان هذه تفاصيل محمد عبدالسلام: المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي إلى سلام ثابت وحقيقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.