ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص وجرح آخرين

أخبار محلية - يمن تايم اليمن

ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص وجرح آخرين

اعلنت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن أن مسلحين أطلقوا النار على طقم تابع لقيادي اخر على أخبار محلية اليمن اعلنت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن أن مسلحين أطلقوا النار على طقم تابع لقيادي اخر على متنه أركان حرب مشاهدة ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص وجرح آخرين والان إلى التفاصيل

اعلنت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن أن مسلحين أطلقوا النار على طقم تابع لقيادي اخر على متنه أركان حرب اللواء 12 حزام أمني أثناء مروره وسط المدينة.

وأوضحت المصادر أن أركان اللواء نجا من محاولة الإغتيال، فيما أسفر الكمين المسلح عن مقتل أحد مرافقيه يدعى أيمن عبدالفتاح وإصابة آخر.

وذكرت المصادر أن المواجهات اشتدت بين المسلحين وقوات تابعة للقائد يدعى رافت المحافظ أدى إلى إحراق طقم أمني واغلاق عدد من المحال بسبب المواجهات وشلت على إثره الحركة في المدينة وان الوضع مرشح للانفجار مرة أخرى وكل طرف يحشد .
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة ورد الآن انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى

ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات... ..علما ان هذه تفاصيل ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص وجرح آخرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.