الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود تمديد الهدنة الأممية

أخبار محلية - الموقع بوست اليمن

الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود تمديد الهدنة الأممية

الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود تمديد الهدنة الأممية الموقع بوست أخبار محلية اليمن الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود تمديد الهدنة الأممية الموقع بوست الرياض الخميس 29 مشاهدة الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود تمديد الهدنة الأممية والان إلى التفاصيل

الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود تمديد الهدنة الأممية

الموقع بوست - الرياض الخميس, 29 سبتمبر, 2022 - 05:17 مساءً

عقد اليوم الخميس، مباحثات يمنية أمريكية في العاصمة السعودية الرياض لمناقشة تمديد الهدنة الأممية في البلاد الغارقة في الحرب منذ ثماني سنوات. 

وقالت وكالة سبأ الحكومية بأن رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، استقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية ستيفن فاجن للبحث في العلاقات الثنائية وتطورات الاوضاع اليمنية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود الاممية المنسقة مع المجتمع الاقليمي والدولي لتجديد الهدنة الانسانية، وموقف جماعة الحوثي المتعنت ازاء احلال السلام والاستقرار في البلاد.

واكد العليمي، على موقف مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الداعم لسلام عادل ومستدام بموجب مرجعيات الحل الشامل المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود

الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن... ..علما ان هذه تفاصيل الرئيس العليمي يلتقي السفير الأميركي لدى اليمن لبحث جهود تمديد الهدنة الأممية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.