ورد الآن.. محمد عبدالسلام يوجّه رسالة للتحالف بشأن الرواتب

أخبار محلية - الجديد برس اليمن

ورد الآن.. محمد عبدالسلام يوجّه رسالة للتحالف بشأن الرواتب

الجديد برس متابعات خاصة أشار رئيس وفد صنعاء التفاوضي محمد عبدالسلام إلى أن إيرادات اليمن أخبار محلية اليمن الجديد برس متابعات خاصة أشار رئيس وفد صنعاء التفاوضي محمد عبدالسلام إلى أن إيرادات اليمن السيادية من النفط مشاهدة ورد الآن.. محمد عبدالسلام يوجّه رسالة للتحالف بشأن الرواتب والان إلى التفاصيل

الجديد برس / متابعات خاصة:

أشار رئيس وفد صنعاء التفاوضي، محمد عبدالسلام، إلى أن “إيرادات اليمن السيادية من النفط الخام والغاز والتي تنهب من قبل دول العدوان وتورد الى خارج اليمن كفيلة بصرف الرواتب لكافة الموظفين اليمنيين ومعاشات المتقاعدين وتقديم جزء من الخدمات العامة للشعب”.

وأضاف مؤكدا في تغريدة على منصة (تويتر)، اليوم الخميس، أن “هذه استحقاقات إنسانية وقانونية لا منة لأحد فيها”.

ووجّه رساله للتحالف، مفادها أن المراوغة عن تلك الاستحقاقات “لن تؤدي لسلام ثابت وحقيقي”.

يأتي ذلك في ظل رفض دول التحالف والحكومة التابعة له، صرف رواتب الموظفين من إيرادات النفط والغاز الواقعة تحت سيطرتها.

وتلقّى المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، ردّا صارما من رئيس المجلس السياسي الأعلى –أعلى سلطة بصنعاء- مهدي المشاط، على محاولته أخذ موافقة صنعاء لتمديد الهدنة دون صرف مرتبات الموظفين من إيرادات النفط والغاز التي بيد التحالف وحكومته.

وأفادت وكالة “سبأ” الرسمية، بأن المشاط أكد خلال لقاءه، الأربعاء، بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة والفريق المرافق له، “صرف مرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين مطلب أساسي لشعبنا اليمني العزيز وإذا لم يتحقق ذلك وتتحسن مزايا الهدنة فلن نقبل بتجديدها”.

كما أكد خلال اللقاء أن “قبولنا للهدنة بدون صرف مرتبات موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين يعتبر قبولاً باستمرار الحرب والحصار على شعبنا اليمني العزيز بطريقة أشرس من الحرب العسكرية”.

وقال المشاط خلال اللقاء: نحن لم نطلب من أحد أن يمن على شعبنا اليمني وإنما نطالب بحقه في ثرواته النفطية والغازية وغيرها، وأن تصرف المرتبات منها، ومن يمنع شعبنا من حقه فلا يتوقع منا أن نقدم له الورود.

ونوّه بأن “عدم تخفيف معاناة الشعب اليمني الإنسانية التي صنعها العدوان بشكل متعمد تعني أنه هو من يرفض الهدنة، وليس من يتبنى المطالب المحقة لشعبنا اليمني”.

مشيرا إلى أن “الظلم الذي لحق بشعبنا اليمني جراء العدوان والحصار كبير جداً مقارنة بالمطالب الإنسانية البسيطة التي يقدمها من صرف لمرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين ورفع الحصار خصوصاً في ظل النهب المستمر للثروة السيادية من قبل العدوان ومرتزقته”.

وأعلن عبدالسلام، الثلاثاء، عن ما تم طرحه
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة ورد الآن محمد عبدالسلام يوج ه رسالة للتحالف بشأن الرواتب

ورد الآن.. محمد عبدالسلام يوجّه رسالة للتحالف... ..علما ان هذه تفاصيل ورد الآن.. محمد عبدالسلام يوجّه رسالة للتحالف بشأن الرواتب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.