القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام ٢٠٢٢م

أخبار محلية - الأمناء نت اليمن

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام ٢٠٢٢م

الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 17 44 13 لحج الأمناء نت عبدالحكيم باعوين وأ ست ه ل أخبار محلية اليمن الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 17 44 13 لحج الأمناء نت عبدالحكيم باعوين وأ ست ه ل الاجتماع الذي عقد بقاعة مشاهدة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام ٢٠٢٢م والان إلى التفاصيل

الخميس 29 سبتمبر 2022 - الساعة:17:44:13 (لحج / الأمناء نت / عبدالحكيم باعوين :)

وأُستُهِل الاجتماع الذي عقد بقاعة اتحاد النساء لحج بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس رحّب من خلالها بكافّة الإخوة اعضاء القيادة المحلية ناقلا لهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج  .

وأوضح الوعل  أن الاجتماعات الفصلية للقيادة المحلية هامّة وضرورية من حيث تقييم اداء العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية وعموم المراكز المحلية بالمديرية بما يمكنها من تعزيز نجاح عملها مستقبلاً وذلك من خلال إبداء الآراء والمقترحات وكذا طرح ومناقشة هموم ومشاكل المواطن وبحث سُبُل الحلول في نطاق المتاح والإمكانيات .

وناقش اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي العديد من الجوانب المتعلقة بالعمل التنظيمي للمجلس وخرج بعدد من القرارات والتوصيات التي تصب بصالح العمل التنظيمي والارتقاء به .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن... ..علما ان هذه تفاصيل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام ٢٠٢٢م نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.