عاجل - ناقلة نفط عملاقة في طريقها إلى ميناء الضبة بحضرموت لنهب كميات من النفط اليمني الخام

أخبار محلية - يمني برس اليمن

عاجل - ناقلة نفط عملاقة في طريقها إلى ميناء الضبة بحضرموت لنهب كميات من النفط اليمني الخام

صورة من الارشيف آخر تحديث سبتمبر 29 2022 7 يمني برس صنعاء كشف مصدر بوزارة النفط عن أخبار محلية اليمن صورة من الارشيف آخر تحديث سبتمبر 29 2022 7 يمني برس صنعاء كشف مصدر بوزارة النفط عن ناقلة نفط عملاقة مشاهدة عاجل - ناقلة نفط عملاقة في طريقها إلى ميناء الضبة بحضرموت لنهب كميات من النفط اليمني الخام والان إلى التفاصيل

صورة من الارشيف

آخر تحديث سبتمبر 29, 2022 7

يمني برس- صنعاء/

كشف مصدر بوزارة النفط، عن ناقلة نفط عملاقة قادمة من #الصين في طريقها إلى #ميناء_الضبة في #حضرموت لنهب كميات كبيرة من النفط اليمني الخام.

وقال المصدر في تصريح له مساء اليوم الخميس، لـقناة المسيرة: أن السفينة المتوجهة إلى #ميناء_الضبة MARAN CANOPUS من المتوقع أن تنهب قرابة 2 مليون برميل من النفط الخام اليمني.

وأشار المصدر إلى أن قدوم السفينة العملاقة MARAN CANOPUS إلى ميناء الضبة يأتي بعد أسبوع من مغادرة سفينة من ميناء النشيمة محملة بالنفط اليمني المنهوب.

7

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة عاجل ناقلة نفط عملاقة في طريقها إلى ميناء الضبة بحضرموت

عاجل - ناقلة نفط عملاقة في طريقها إلى ميناء... ..علما ان هذه تفاصيل عاجل - ناقلة نفط عملاقة في طريقها إلى ميناء الضبة بحضرموت لنهب كميات من النفط اليمني الخام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.