شاهد.. قوات صنعاء تجري تجارب على سلاح استراتيجي جديد

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

شاهد.. قوات صنعاء تجري تجارب على سلاح استراتيجي جديد

خاص وكالة الصحافة اليمنية استعرضت قوات صنعاء اليوم الخميس قدرات ومهام هجومية ودفاعية أخبار محلية اليمن خاص وكالة الصحافة اليمنية استعرضت قوات صنعاء اليوم الخميس قدرات ومهام هجومية ودفاعية لسلاح استراتيجي جديد مشاهدة شاهد.. قوات صنعاء تجري تجارب على سلاح استراتيجي جديد والان إلى التفاصيل

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

استعرضت قوات صنعاء اليوم الخميس ، قدرات ومهام هجومية ودفاعية لسلاح استراتيجي جديد محلي الصنع.

وكشف الإعلام الحربي لقوات صنعاء ، عن صور ومشاهد حية لتجارب مهام وقدرات مدرعة عسكرية حملت إسم “هاني” في الصحراء والجبال والسهول والوديان .

وذكر الإعلام الحربي أن مدرعة “هاني” التي  ازاحت هيئة التصنيع العسكري الستار عنها خلال عرض العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر “تخليداً للشهيد هاني طومر”، مصممة لتنفيذ المهام الهجومية والدفاعية وتتميز بالمرونة عند الحركة والسرعة عند الاشتباك.

وجاء تسمية المدرعات الجديدة باسم الجندي الشهيد “هاني” تخليداً للشهيد “هاني طومر” لموقفه الشجاع بعد أن ضحى بنفسه في سبيل إنقاذ عدد من رفاقه الذين كانوا محاصرين في إحدى جبهات القتال الشمالية في محافظة الجوف.

شاهد صور لاستعراض مهام المدرعة:

وفيما يلي مشاهد حية لاستعراض مهام وقدرات مدرعة هاني طومر:

www.ypagency.net/wp-content/uploads/2022/09/استعراض_وتجربة_مدرعة_هاني_في_الصحراء_والجبال_والسهول_والوديان_–.mp4


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة شاهد قوات صنعاء تجري تجارب على سلاح استراتيجي جديد

شاهد.. قوات صنعاء تجري تجارب على سلاح استراتيجي... ..علما ان هذه تفاصيل شاهد.. قوات صنعاء تجري تجارب على سلاح استراتيجي جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.