فرع " الإقراض " في البنك الأهلي اليمني يدشن الانتخابات النقابية في عدن

أخبار محلية - هنا عدن اليمن

فرع الإقراض في البنك الأهلي اليمني يدشن الانتخابات النقابية في عدن

قيمت اليوم الخميس الانتخابات النقابية في مقر البنك الأهلي اليمني فرع الإقراض وذلك ضمن الدورة أخبار محلية اليمن قيمت اليوم الخميس الانتخابات النقابية في مقر البنك الأهلي اليمني فرع الإقراض وذلك ضمن الدورة الانتخابية النقابية مشاهدة فرع " الإقراض " في البنك الأهلي اليمني يدشن الانتخابات النقابية في عدن والان إلى التفاصيل

�قيمت اليوم الخميس الانتخابات النقابية في مقر البنك الأهلي اليمني فرع " الإقراض " وذلك ضمن الدورة الانتخابية النقابية التي ستشمل جميع فروع البنك في العاصمة عدن .

وجاءت هذه الانتخابات ضمن اعمال الدورة الانتخابية لنقابة البنك الأهلي اليمني وفروعه في العاصمة عدن والتي دشنت يوم الثلاثاء الماضي برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وبأشراف نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية وذألك عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل للنقابة السابقة  .

حيث اجريت الانتخابات النقابية في موعدها المحدد ظهر اليوم لاختيار نقابة فرع " الإقراض " وفاز في المركز الأول خالد عيدروس الحبيشي كرئيس لنقابة الفرع في حين حصل وصفي حسين علي على المركز الثاني نائب رئيس لنقابة الفرع .

وبحسب تصريحات سابقة لرئيس اللجنة الإشرافية على لجنة الانتخابات ورئيس نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية حامد باحويرث فان هذه الانتخابات تأتي عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل لنقابة موظفي البنك الأهلي السابقة .

وأشار باحويرث الى ان الانتخابات جاءت انطلاقا من روح المسئولية والواجب الوطني للحفاظ على العمل الريادي النقابي وفقا للأطر القانونية الانتخابية والدفاع عن حقوق الموظفين المشروعة بما يخدم الحفاظ على مرفق الدولة .

وأوضح باحويرث ان هناك انتخابات نقابية جديدة ستجرى لاحقا لمرافق تتبع نقابه المصارف والبنوك والتأمينات والاعمال المالية في عدن .

ومن المقرر ان تستمر الانتخابات التي تم تدشينها يوم الثلاثاء 29/ 9 /2022 م حتى يوم الخميس القادم تاريخ 6 / 10 /2022 م لتشمل جميع فروع البنك الأهلي في العاصمة عدن .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة فرع الإقراض في البنك الأهلي اليمني يدشن الانتخابات

فرع " الإقراض " في البنك الأهلي اليمني يدشن... ..علما ان هذه تفاصيل فرع " الإقراض " في البنك الأهلي اليمني يدشن الانتخابات النقابية في عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.