اصابة أول مجندة في مليشيا الإمارات بعدن لهذا السبب

أخبار محلية - وكالة الصحافة اليمنية اليمن

اصابة أول مجندة في مليشيا الإمارات بعدن لهذا السبب

عدن وكالة الصحافة اليمنية أصيبت أول مجندة في مليشيا الإمارات أثناء عملية اقتحام منزل أحد أخبار محلية اليمن عدن وكالة الصحافة اليمنية أصيبت أول مجندة في مليشيا الإمارات أثناء عملية اقتحام منزل أحد المواطنين بمدينة عدن مشاهدة اصابة أول مجندة في مليشيا الإمارات بعدن لهذا السبب والان إلى التفاصيل

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية //

أصيبت أول مجندة في مليشيا الإمارات أثناء عملية اقتحام منزل أحد المواطنين بمدينة عدن جنوبي اليمن.

وأفادت مصادر محلية أن المجندة أصيبت خلال الساعات الماضية، اثناء مشاركتها عناصر مليشيا “الانتقالي الجنوبي” في اقتحام منزل أحد المواطنين بمنطقة الحوض في مديرية المنصورة، دون ذكر أسباب الاقتحام.

وأوضحت أن عملية الاقتحام قوبلت بالرفض من قبل مالك المنزل، الذي باشر العناصر بوابلا من الرصاص، ليتم نقل المجندة إلى أحد مستشفيات المنطقة، لم يعرف درجة الإصابة التي تعرضت لها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة اصابة أول مجندة في مليشيا الإمارات بعدن لهذا السبب

اصابة أول مجندة في مليشيا الإمارات بعدن لهذا السبب ..علما ان هذه تفاصيل اصابة أول مجندة في مليشيا الإمارات بعدن لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.