الزُبيدي: الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر على ورق

أخبار محلية - نيوز يمن اليمن

الزُبيدي: الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر على ورق

السابق التالى السياسية منذ 8 دقائق عدن نيوزيمن قال عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس أخبار محلية اليمن السابق التالى السياسية منذ 8 دقائق عدن نيوزيمن قال عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي مشاهدة الزُبيدي: الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر على ورق والان إلى التفاصيل

السابق التالى السياسية - منذ 8 دقائق عدن، نيوزيمن:

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، إن الحديث عن تمديد الهدنة في ظل غطرسة وتعنت ذراع إيران وتنصلها عن الالتزام بتعهداتها سيظل مجرد حبر على ورق، داعيا المجتمع الدولي إلى تبني موقفٍ جادٍ يُجبر المليشيات على تنفيذ كامل التزاماتها المتعلقة بالهدنة دون تلكؤ أو مواربة.

جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة السعودية الرياض، سفير بريطانيا لدى اليمن، ريتشارد أوبنهايم الذي بحث معه مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية في المحافظات المُحررة، وجهود مجلس القيادة الرئاسي لاستتباب الأوضاع وتعزيز الأمن والاستقرار فيها، وجهود الحكومة لإنعاش الوضع الاقتصادي وتحسين الخدمات.

وتطرق اللقاء وفق موقع المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى مساعي الأمم المتحدة والمجتمعين الإقليمي والدولي لتمديد الهدنة الأممية.

وبهذا الصدد، أكد الزبيدي، أن مجلس القيادة الرئاسي نفذ ما عليه من التزامات تجاه الهدنة، وتعاطى بإيجابية مع جهود المجتمع الدولي لتمديدها، مشددا على أن الحديث عن إعادة تجديد الهدنة في ظل تعنت المليشيات غير مجد، ولا ينبغي أن يستمر مسلسل منح الفرص للمليشيات الرافضة لدعوات السلام على حساب الشعب.

كما ناقش اللقاء أيضا، الأوضاع في محافظتي شبوة، وأبين عقب الانتصارات الكبيرة التي حققتها العمليات العسكرية في دحر عناصر التنظيمات الإرهابية من أغلب مناطق المحافظتين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الز بيدي الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر على ورق

الزُبيدي: الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر... ..علما ان هذه تفاصيل الزُبيدي: الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر على ورق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على نيوز يمن وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.