إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء

أخبار محلية - صحيفة 26 سبتمبر اليمن

إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء

وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة أحمد العليي ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد أشار أخبار محلية اليمن وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة أحمد العليي ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد أشار رئيس الهيئة العامة مشاهدة إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والان إلى التفاصيل

وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة أحمد العليي ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد، أشار رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء طه جران، إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يُجسّد الارتباط والتمسك بسيرة النبي الخاتم وأخلاقه في كافة المسارات، وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط أبناء الأمة الإسلامية.

ولفت إلى أهمية احتفال أبناء اليمن وإحياءً سيرة ونهج من أرسله الله رحمة للعالمين، لاستلهام الدروس والعبر من هذه السيرة والنهج المحمدي.

وذكر جران أن الاحتفالات والمناسبات بذكرى مولد الرسول الخاتم يغيظ أعداء الأمّة، كونها تجدّد ولاء أبناء الأمة الإسلامية لما جاء به النبي عليه الصلاة والسلام.

وأكد أن الهيئة ستعمل خلال أيام الربيع المحمدي، على إيصال مشاريعها إلى كافة أسر الشهداء بالعاصمة والمحافظات وتقدّيم مساعدات وإعاشات نقدية لهم بالإضافة إلى مشاريع التمكين الاقتصادي والاجتماعي لأسر الشهداء.

كما أكد رئيس الهيئة بدء صرف الكفالة الشهرية لـ٣١ ألف يتيم وإعاشة 535 والد شهيد ضمن مشاريع المولد النبوي الشريف .. داعياً إلى ضرورة تكاتف الجهود والتعاون والتنسيق لرعاية أسر وأبناء الشهداء وذويهم.

وفي الفعالية التي حضرها مستشار وزارة التربية العلامة محمد الحاكم ووكيل أول وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الشيخ صالح الخولاني ونائب رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء صالح حمزة، أشار عضو الدائرة الثقافية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله، يحيى قاسم أبو عواضة، إلى أن التفاف وتلاحم أبناء اليمن وارتباطهم برسول الله، أفشل رهانات العدوان، وساهم في صناعة ملاحم النصر وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدو وإسقاط مشاريعه.

وأكد ضرورة تجسيد المعاني والمعالم التي رسمها الرسول الكريم في حياة الأمة، والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة .. معتبراً هذه المناسبة محطة مهمّة للتوعية بمكانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وما تضمنته الرسالة المحمدية من مبادئ وقيم سامية يجب التأسي بها.

ونوّه أبو عواضة بتفاعل أبناء الشعب اليمني لإحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء بالتزامن مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتطرّق إلى أن هذه المناسبة الدينية تُحيي في النفوس معاني وأهداف الرسالة المحمدية وتعاليم الدين الإسلامي الحني
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء

إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ..علما ان هذه تفاصيل إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.