الرئيس العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة.

أخبار محلية - عدن الغد اليمن

الرئيس العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة.

عدن الغد سبأ التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم أخبار محلية اليمن عدن الغد سبأ التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور مشاهدة الرئيس العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة. والان إلى التفاصيل

(عدن الغد)سبأ:

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

وتطرق اللقاء الى جهود هيئة التشاور والمصالحة ضمن مهامها المساندة لمجلس القيادة الرئاسي في حماية التوافقات الوطنية والتركيز على جهود استعادة مؤسسات الدولة، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد. 

وشدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي على الدور الهام لهيئة التشاور، والمصالحة في توحيد رؤى وأهداف القوى والمكونات المختلفة وتقديم المقاربات اللازمة لمواجهة التحديات، وتعزيز حضور اليمن على الصعيدين الاقليمي والدولي، وترسيخ انتمائه إلى الحاضنة العربية.

من جانبها اشادت رئاسة لجنة التشاور بالمسؤولية العالية التي يبديها اعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وكافة المكونات لاستشعار طبيعة الظروف الراهنة ووحدة الصف في مواجهة الازمات المتشابكة، والحد من تداعيات حرب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الرئيس العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة

الرئيس العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة. ..علما ان هذه تفاصيل الرئيس العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.