الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية باليمن

أخبار محلية - الموقع بوست اليمن

الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية باليمن

الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية باليمن وكيل مأرب يبحث مع الأوتشا الوضع أخبار محلية اليمن الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية باليمن وكيل مأرب يبحث مع الأوتشا الوضع الانساني بالمحافظة مشاهدة الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية باليمن والان إلى التفاصيل

الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية باليمن

[ وكيل مأرب يبحث مع "الأوتشا" الوضع الانساني بالمحافظة ]

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، الخميس، مع فريق مكتب تنسيق الشئون الانسانية للامم المتحدة باليمن (الأوتشا) الذي يزور المحافظة حاليا، الوضع الانساني في المحافظة واثر ايقاف المنظمات تدخلاتها للعديد من المشاريع في المحافظة.

 

وقدم خلال اللقاء كل من ممثلة صندوق التمويل الانساني التابع لـ(لأوتشا) دانيا الآتي مسئولة التنسيق والتخطيط بمكتب الاوتشا بالعاصمة المؤقتة عدن وبرجيت مونغانيا، شرحا عن جهود الاوتشا لمساعدة السلطة المحلية في مواجهة تحديات الاحتياجات الانسانية كون محافظة مأرب تضم اكبر عدد من النازحين في اليمن لذلك يضعها المكتب في اولويات مشاريعه، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

 

ولفتتا الى تخصيص صندوق الانساني نحو 20 مليون دولار لتمويل اعمال انسانية في اليمن عبر شركاء محليين.

 

وأكدتا أن الاوتشا يعمل على بناء قدرات منظمات المجتمع المدني حتى تستطيع تقديم مشاريع العمل الانساني الى الصندوق وفق المعايير الدولية واشتراطات التمويل.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


مشاهدة الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية

الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال... ..علما ان هذه تفاصيل الأمم المتحدة تخصص 20 مليون دولار لتمويل أعمال إنسانية باليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق العمل والتحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press


اخبار ساخنة اليوم


( الصحافة نت )قارئ بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه و لا تعبر عن رأي الموقع
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافه نت ) © 2022-2016.